آخر الأخبار

«أنت أختي».. السر وراء علاقة أحمد السعدني ومي عز الدين

حالة من الجدل أثارها النحمين أحمد السعدني ومي عز الدين ، بتبادلهم المغازلة وبرسائلهم الرومانسية المتبادلة عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

واعتقد البعض أن مي والسعدني، تربطهما علاقة حب، على اعتبار معازلتهم الدائمة لبعض والتي يصاحبها الأخير أحيانا بجملة «إنتي أختي»، والتي بدأت في إثارة السخرية، على «السوشيال ميديا»، خاصة وأن المطرب حسام حبيب والفنانة شيرين اللذان عقدا قرانهما، مؤخراً، قد سارا على نفس النهج.

وسخر البعض من أحدث صور مي والسعدني، والتي بدر بنشرها الأخير ورافقها بتعليق: «الأخت الحقيقية»، وردت مي عز الدين عليه قائلة: «بحبك يا عيون أختك انت»، وانهالت التعليقات على ذلك، حتى قال المتابعون: «ماهي بتبدأ بأختي واخويا وبتنتهي بألف مبروووك»، وقارن آخرون رسائلهم برسائل حسام حبيب لشيرين القديمة والتي تحمل نفس الجملة: «أختي وحبيبتي الغالية شيرين»، قبل إعلانهما عن ارتباطهما، وعقب النشطاء على ذلم قائلين: «إوعى يكون اللي في بالي».

ويعد ذلك ليست المرة الأولى التي يغازل فيها السعدني مي بـ«أختي» إذ جمعتهم صور عديدة مصاحبة بنفس التعليق والمغازلة، الأمر الذي أثار الشكوك حول حقيق علاقتهم.

شاهد أيضًا:

مفاجأة|بعد زواجه بيوم واحد.. حسام حبيب يحيي حفلا في السخنة

رسالة والد حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب النارية تثير ضجة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى