آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يحدد موقفه من رئاسة الزمالك الشرفية

اعتذر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي عن قبول الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، وفقا للبيان الصادر عن المكتب الإعلامي الخاص به والذى جاء كالتالى:

يعرب مكتب معالي المستشار تركي ال الشيخ عن تقديره لكل المشاعر التي خرجت عن أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادي الزمالك والتي هي بالتأكيد محل احترام وتقدير، إلا أن معالي المستشار يعتذر عن قبوله الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، كونه أحد محبي وعاشقي النادي الأهلي قبل أن يكون رئيسا شرفيا له.

وأضاف: “إذ ينتهز المكتب هذه الفرصة ليؤكد باسم معالي المستشار تركي آل الشيخ عن تمنياته لكل الفرق المصرية والعربية بالتوفيق وتحقيق أفضل النتائج”.

جدير بالذكر، أن مرتضى منصور، أعلن خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن فى مقر النادى، أنه قرأ رسالة ممدوح عباس إلى تركى ال الشيخ بأن “مصر ليست المرتزقة اللى بيجولك يتسولوا ويفرشوا لك الأرض رمل، مصر أكبر من ذلك وأكبر من هؤلاء الأقزام، وأتحدث عن نادى الزمالك، ولن تكون رئيساً شرفياً للنادى طالما أنا على قيد الحياة”، مشيرا إلى أن تركى آل الشيخ بعدما وجد السباب من جانب ممدوح عباس اعتذر عن دعم أى صفقات للأبيض.

وأضاف رئيس الزمالك، أنه عقد جلسة مع رجال أعمال سعوديين أعلنوا دعمهم للنادى بمدرب و3 صفقات، ولكن بعد الرسالة التى أرسلها عباس لتركى آل الشيخ، اعتذر الإخوة السعوديين عن دعم صفقة المدرب والثلاثة لاعبين، فتم اتخاذ قرار لمجلس الإدارة بأن يكون تركى رئيساً شرفياً للقلعة البيضاء “بدون فلوس” ولا نريد منه شيئاً، على حد وصفه.

وتقدم مرتضى منصور، باسم نادى الزمالك، باعتذار لتركى آل الشيخ لأنه لم يخطئ فى شىء، مشيرا إلى أنه لا توجد مشكلة بأن يكون أهلاوياً ورئيسا شرفياً للزمالك.

شاهد أيضا:
ظهير ليفربول يكشف سبب تراجع مستوى محمد صلاح في آخر مباراتين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى