آخر الأخبار

كيف رد رينارد على عرض تدريب منتخب مصر خلفًا لكوبر؟؟

اكد مصدر مقرب من الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، أن الاتحاد المصري لكرة القدم تواصل معه من أجل قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

ورحل هيكتور كوبر عن تدريب منتحب مصر تلقائيًا، بعد نهاية عقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

وقال المصدر ان أحد اعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، تواصل مع رينارد قبل مواجهة المنتخب الوطني أمام السعودية، من أجل استطلاع رأيه حول قبول مهمة الإدارة الفنية للفراعنة خلفًا لكوبر.

وأضاف أن المدرب الفرنسي أكد أنه مرتبط مع الاتحاد المغربي بكلمة شرف على تجديد تعاقده مع اسود الأطلسي حتى عام 2020، مشيرًا إلى أنه لم يغلق الباب أمام المسئول المصري.

وتابع المصدر ان رينارد يرغب في تحقيق لقب بطولة أمم إفريقيا 2019 رفقة المنتخب المغربي، المقرار إقامتها في الكاميرون خلال شهر يونيو من العام المقبل.

وأكمل أن هناك جلسة سوف تجمع رينار مع المسئولين المغاربة بعد اجازة قصيرة سيحصل عليها المدرب الفرنسي، مؤكدًا ان مدرب كوت ديفوار السابق لم يجدد تعاقده مع أسود الأطلسي حتى الأن، وقد لا يصل لنقطة اتفاق الاتحاد المغربي، الأمر الذي يجعل فكرة قبول تدريب الفراعنة قائمة.

وعلى الرغم من خروجه المبكر من نهائيات كأس العالم، إلا ان المنتخب المغربي بقيادة رينارد استطاع أن يكسب احترام العالم، بأداء ولا اروع خاصة امام المنتخبين الكبيرين البرتغال واسبانيا.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من النني على الخروج المهين من كأس العالم

تعرف على تشكيل الأهلي لمواجهة فاركو الودية

مرتضى منصور يفضح نجمي الزمالك.. أحدهم جلس مع مسئولي الأهلي والآخر يماطل ليرحل مجانًا

مفاجأة.. نجم الفراعنة يعتزم اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من المونديال

ميدو عن أعضاء الجبلاية: «اتهامهم بالفساد أمر غير مقبول»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى