فن و مشاهير

ناهد السباعي تبهر الجمهور بفستان مثير في مهرجان القاهرة السينمائي..صور

نشرت الفنانة الممثلة ناهد السباعي صورة جديدة لها لشارك جمهورها ومتابعيها خلال حضورها العرض الأول لفيلمها «جريمة الإيموبيليا»، والذي أقيم على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، والمقامة فعالياته على المسرح الكبير بدرا الأوبرا المصرية، وذلك على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصر والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة ناهد السباعي، خلال الحفل فستان منقوش من الأعلى عاري الصدر ومشقوق لأسفل البطن وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

فيلم «جريمة الإيموبيليا» من بطولة هاني عادل وناهد السباعي، وطارق عبدالعزيز، ودعاء طعيمة، أحمد عبدالله محمود، ويوسف إسماعيل، ومنحة زيتون، ولطيفة فهمي، وحسن حرب، وياسمين الهواري ومن إنتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

حلت الفنانة الممثلة ناهد السباعي ، أمس الأربعاء، كضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” المذاع عبر قناة “سي بي سي”، وتحدثت عن دورها في الفيلم السينمائي “جريمة الإيموبيليا”.

حيث قالت الفنانة الممثلة ناهد السباعي، خلال لقائها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة “سي بي سي”، أن والدتها هي التي شجعتها على خوض الفيلم، موضحة أنها أخذت رأي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، في مشاركتها في فيلم “جريمة الإيموبيليا” للكاتب والمخرج خالد الحجر.

وأضافت الفنانة الممثلة ناهد السباعي، خلال لقائها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة “سي بي سي”، إنها اعتادت على أن الجمهور يسخر من الفساتين التي ترتديها في المهرجانات الفنية، قائلة بسخرية:”لو حد ما اتريقش على فستاني باقول كان وحش ولا إيه، ما حدش خده باله”.

ويعرض للفنانة الممثلة ناهد السباعى حاليا فيلم “كدبة بيضا” فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤى السيد بطولة محمد سلام، الفنانة الكبيرة هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، كما انتهت من تصوير دورها ضمن أحداث فيلم “اللعبة أمريكانى”، وذلك بعد تصوير استمر لأكثر من عامين بسبب تعرضه لعدة أزمات متتالية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى