آخر الأخبار

مفاجأة.. شكوك حول لحاق رونالدو بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول

رفض “آندي ويست” خبير الكرة الإسبانية، فكرة التقليل من حجم الإصابة التي تعرض لها كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني خلال مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة الأحد الماضي، رغم تأكيد مسئولي الميرينجي بأن النجم البرتغالي يعاني من إصابة بسيطة لن تمنعه من التواجد مع الفريق الفترة المقبلة.

وكان رونالد قد خرج بين شوطي مباراة الكلاسيكو التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، متأثرًا بإصابة كانت تعرض لها أثنا تسجيله لدف التعادل الول في مرمى برشلونة بعد تدخل قوي من جيرارد بيكيه مدافع البارسا.

وقال ويست في تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية “BBC”: “لقد فوجئت بالتقليل من خطورة إصابة رونالدو، الجميع يقول (الأمر جيد، إنه مجرد شيء بسيط، سيكون لائقا لنهائي دوري الأبطال”.

وتابع: “رونالدو من اللاعبين الذين لا يحبون الخروج من الملعب، خاصة في مواجهات الكلاسيكو، المر الذي يعنى ان تبديله بين شوط المباراة جاء بسبب إصابة قوية منعته من استكمال المباراة”.

وأضاف: “أعتقد أن خروج رونالدو، رغم أنه كان يلعب بشكل جيد وهز الشباك، ويعرف أنه يلعب ضد 10 لاعبين، بعد طرد سيرجي روبيرتو، لا يحدث ذلك، إلا إذا كان الأمر خطيرا”.

وأتم: “أتوقع ان يتم كشف الكثير حول إصابة رونالدو خلال الإيام المقبلة، خاصة قبيل المواجهة المنتظرة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول”.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره ليفربول يوم السبت الموافق الـ 26 من شهر مايو الجاري وبالتحديد في التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا..

تشيلسي يعزز فرص ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل المواجهة الأخيرة بالدوري الإنجليزي

الأهلي يتقدم بعرض جديد لضم أحمد حمدي من المصري

موقع عالمي.. الأهلي الأكثر تتويجًا على مستوى العالم.. ومركز «صادم» للزمالك

سيد معوض يتحسر على رحيل عبدالله السعيد

الكشف عن القائمة الأولية لمنتخب مصر المشاركة في كأس العالم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى