أقوال وحكم

اقتباسات حبيبتي بكماء

اقتباسات حبيبتي بكماء من الاقتباسات المميزة التي يمكنك معرفتها والاستفادة منها، تعرف معنا من خلال السطور التالية على أبرز اقتباسات حبيبتي بكماء.

اقتباسات حبيبتي بكماء

“احبك وانا في الحب مبتدئ ومفعول به وانثاك، وانت الخبر والفاعل وياء ملكيتي”

“أحبك و اخافك واحترس من هذا الحب، كيف لك ان تجرفني معك وانا التي تمشي حذرة بجانب الجدران”

“لا شيء من الأفراح يبقى, ولا شيء من الأحزان يرحل…”

“تلك الأشياء الصغيرة جدا التي لانهتم بها ولا نبالي لها ، قد تكتنز أسباباللسعادة التي نفتقدها ولا نجدها في أوضح أمور حياتنا”

“فكم من صديق كان اقرب لنا ويفهم قلوبنا اكثر من شخص تربطنا معه صلة رحم ودم !”

“ولكنك أنثى، والإناث ناقصات عقل! ربما خلقكن الله هكذا لتقعن في فخ حبنا نحن معشر الرجال، وربما لو كنتن كاملات عقل لم تغرم يوما فتاة!”

دون تذاكرة عودة لوطنٍ يحتاج ايمانك ووفائك لحدوده التي سُلِبت منها غيوم السعادة.”

“قساة نحن معشر الرجال، نقسى على أرواحنا ونعلّق قلوبنا على حبال كثيرة، وكأننا نعدمها مرات عديدة… قساة لا نرحم صدورنا ونحميها من كي جمر الفراق، نحب ونعشق وما أن يبدو هذا الحب صعباً حتى نغير اتجاهات بوصلة الحب لحبٍ آخر أسهل….”

يقول “هتّان” في حبيبتي بكماء …..”

“تلك النظرات الباردة بين حبيبين آقسى من آى عتاب وهى وسيلة تعذيب مؤلمة”

“كلما كتبت عذرا..وجدته أقبح من بياض الرسالة”

“لا أريدُ أن أكون إنساناً عادياً، يعملُ ويأكلُ ويصلي ثم ينام. أريدُ أن أضع بصمةً لي على جبين هذا الكوكبِ، أريدُ أن أكون نجمةً لا تموتُ في سماءِ هذا الكون. أريد أن أكون مختلفاً.”

“كيف لكِ يا طيبة القلب أن ترحلي هكذا، دون وداع علـى أرصفة المطارات الراحلة لأراضي الغياب،

“الوحدة ليست بغياب البشر من حولنا، الوحدة ان تغيب انفسنا عنا”

“ذلك السواد الطاغي على بؤرةِ عينكِ أشبه بالثقب الأسودِ في فضاءِ المجرة، يجذب كل من حوله و يرميهِ في شقٍ آخر للكون، بعيدًا عن كل افتراضيات العلم، حيث لا يوجد.. إلا أنتِ”

“الحبّ يشبه المعركة إلى حدٍ ما، تحتاج لأن تعد خططًا استراتيجيةً تجعلك تتفوق على منافسك، هو معركة ولكن بلا عدوٍ، منافسك هو حبيبك، وهو من تريد أن تغلبه ليقع في أسر قلبك دون أن يطالب يومًا بحريته.”

“الأنثى تستطيع بابتسامة فقط أن تجعل أذكى وأقوى رجل على الأرض يركع على ركبتيه كقط أليف”

“كنت اول دعائي ، وكنت اجمل دعائك .. همست ب (يا رب اجعلها لي) وهمستي ب (يا رب جنبني حبه ان كان كاذبا) وفي السماء كانت دعواتنا تتسابق ولا نعلم ايهما ستستجاب”

“ألا تعرفين أني رجل عربي إن عشق أدمن ، وإن أدمن تورط ، وإن تورد تمرد ، وإن تمرد تمرد!”

“لا اريد ان اكون انساناً عادياً، يعمل ويأكل ويصلي ثم ينام. أريد أن أضع بصمة لي على جبين هذا الكوكب، أريد أن أكون نجمة لا تموت في سماء هذا الكون. أريد أن أكون مختلفاً .. مختلفاً فقط ! *”

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى