أخبار الرياضة

وفاة والد لاعب الأهلي قبل موقعة الإياب أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تلقى الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرًا حزينًا حيث غيّب الموت والده أجيبو ديانج.

وكتب هشام حنفى نجم الأهلي السابق عبر حسابه علي فيسبوك “وفاة والد اليو ديانج لاعب النادي الأهلي” 

أعلن الإعلامي محمد فاروق عن رفض إدارة الاهلي الحصول علي 500 ألف دولار نظير اقامه مباراته مع الزمالك بالدوري المصري في السعودية، مبديا رغبته في الحصول علي ٢ مليون دولار.

وكتب فاروق من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ” 🚨🚨الأهلي رفض الحصول على 500 ألف دولار .. وطلب منح الأهلي والزمالك 2 مليون دولار في الماتشين بالسعودية “.

ونشر محمد فاروق  تصريحات  اتحاد الكرة المصري وجاءت كالاتي: مباراتي الأهلي والزمالك في السعودية ستكونان تحت إدارة تحكيمية مصرية  100%”.

وأعلن الإعلامي محمد فاروق، تفاصيل إقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري، في المملكة العربية السعودية.

وكتب محمد فاروق، عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: المباراة الأولى بين الزمالك والأهلي في السعودية ستقام على ملعب الأول بارك يوم 15 أبريل، بينما مواجهة الدور الثاني ستقام على ملعب الجوهرة المشعة يوم 25 يونيو.

مقالات أخرى قد تهمك

تحرك عاجل من الشيبي ضد حسين الشحات.. ماذا فعل؟

مفاجأة.. طرابزون يطلب 10 ملايين يورو للاستغناء عن «تريزيجيه»

يغيب عن الأهلي بشكل مؤكد بسبب الإصابات المختلفة، وهي محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور بجانب كريم وليد نيدفيد الذي يعاني من رشح في الركبة ولم يشارك حتى الآن في تدريبات الفريق الأحمر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى