أقوال وحكم

اقتباسات عن الأخ

اقتباسات عن الأخ ، تعتبر علاقة الأخوة علاقة عظيمة بمثابة روح واحدة تنقسم على جسدين، فأحيانا يكون الأخوة أقرب إلى بعض من الأب والأم للأبناء فإليكم اقتباسات عن الأخ:-

تقوم علاقة الأخوة بين شخصين على الصدق، حتى وإن كانت الحقيقة تجرح. “ساره ديسين”

الأخوة الجيدين هم الروابط التي تقوم على أساسها الحياة، وهم الشيء الذي يربط بين الأمور التي حصلت في الماضي والطريق إلى المستقبل، وأساس التعقل في عالم مليء بالجنون. “لويس وايس”

الصدفة هي التي تجمع الأشخاص، ولكن باختيارهم تكون الصداقة والأخوة. “ميلي هانغ”

أحياناً يكون الصديق كالأخ، يقف مع صديقه في الكثير من المواقف الصعبة التي يعجز العالم أجمع عن عملها.

استمرار علاقة الصداقة بين الأشخاص هي التي تحدد هوية وقيمة الشخص. “كريستوفر هيتشينز

الأصدقاء هم العائلة التي تختارها لتعيش معهم. “جيس سكوت”

يتشارك الأخوة ذكريات الطفولة وأحلام الشباب. “الكاتب غير معروف”

يكون الأخوة والأخوات مع بعضهم البعض يتشاركون كل شيء منذ بداية الحياة والى الأبد وهذا الشيء لا مفر منه.

“سوزان كرافت ميريل” اذا أردت أن تعرف كيف ستعاملك ابنتك بعد الزواج، ما عليك سوى أن تسمعها عندما تتحدث إلى أخيها الصغير. “سام ليفنسون”

صنعت رجل ثلج عندما كانت تثلج، فقام أخي فأسقاطه، فقمت بضرب أخي لما فعله، ولكن بعد ذلك ذهبنا وتناولنا كأس من الشاي كأن شيء لم يكن. “ديلان توماس”

علاقة الأخوة بطبيعتها كعلاقة الصداقة. “جين بابتيست ليغوف”

ليس هنالك حب آخر كحب المرء لأخيه، وليس هنالك حب أيضاً كحب الأخ لأخيه، فهو حب متبادل يدوم للأبد. “تيري جويليمتس”

لا أعتقد أن حادثة الولادة تجعل من الأناس أخوة وأخوات، وإنّما يجعلهم أشقاء، ويمنحهم تبادل الأنساب، الأخوة والأخوات هي حالة تحدث بين الناس في نطاق العمل. “مايا أنجيلو”

الأصدقاء الحقيقيون لا يسيئون فهم بعضهم البعض أبداً، متسامحون، فهم بجانب بعضهم مهما كان الوضع، ليس من المهم أن يكون هناك حب متبادل بين الطرفين وانما هناك دائما روابط من الأخوة تسمى الصداقة الصدوقة. “جوناثان أنتوني”

أنها عادة جميلة تعبر عما في نفس المرء، ما هي الا كلمة رائعة بأننا “أخوة، وأخوات”، لنكن على علم بأن الحقيقة هي، لقد قمنا بأعمال كثيرة جميلة لنقبل الواقع بأننا جميعنا أخوة، المشاجرات البسيطة التي تحدث بين الأخوة، الإيذاء، السرقة، ويتهم كل منهما الطرف الآخر بشكل عشوائي، ولكن يعلم الأخوة أيضاً بشكل حتمي بأنهم من نفس الأصول ومن نفس العائلة، حتى وإن كرهوا بعضهم البعض، وهذا يضع الأمور في نصابها بالشكل السليم. “فيرا نازاريان”

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى