أخبار الرياضة

صالح جمعة يكشف سبب إنهاء إعارته بالفيصلي السعودي

أكد صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يعرف السبب الذي دفع إدارة نادي الفيصلي السعودي لعدم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد حيث كان يلعب معارًا قبل أن يتم إنهاء عقد الإعارة بالتراضي بين الطرفين.

وكان صالح جمعة قد إنتقل لصفوف الفيصلي خلال الإنتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة تنتهي بنهاية الموسم الحالي، مثله في ذلك مثل حسين السيد الذي رحل للاتفاق، وعمرو بركات الذي إنضم للشباب، قبل أن ينهي الأخير إعارته ويعود للقلعة الحمراء بداية من الموسم الحالي.

وفي تصريحاته لبرنامج “ملعب أون” المذاع عبر فضائية “أون سبورت” قال صالح جمعة: “عندما انتقلت للفيصلي خلال شهر يناير الماضي، وجدت صعوبة في حجز مكان أساسي للفريق كون المدير الفني لا يعتمد على لاعب يجيد مركز 10، ولكني حاولت التأقلم مع الوضع وأكملت الموسم بشكل جيد”.

وأضاف: “قدمت مع الفيصلي فترة إعداد مميزة، وخضت جميع المباريات الودية، على أفضل ما يكون حيث سجلت الكثير من الأهداف وصنعت أيضًا الكثير”.

تابع: “مع أجازة العيد عدت إلى مصر لقضاء تلك الفترة مع أهلي، ولكن فوجئت برفع اسمي من قائمة اللاعبين المحترفين الذين تم قيدهم في قائمة الفريق للموسم الحالي، دون إبداء أي أسباب”.

الفيصلي السعودي يخطط للتعاقد مع نجم فرنسا
صالح جمعة

وواصل: “درست الموقف مع وكيل أعمالي، وبعد أسبوع قررت العود للسعودية، حيث تم ابلاغي بأنني سأتقاضى راتبي بالكامل حتى شهر يناير، ولكن عند نزول الملعب رفض المدير الفني خوض التدريبات مع الفريق بصورة طبيعية وطلب من التدرب بشكل منفرد مع مدرب الأحمال”.

وأتم: “رفضت ذلك الوضع، وانتهى الأمر بدفع الفيصلي باقي قيمة الإعارة للنادي الأهلي حتى فترة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى راتبي حتى تلك الفترة”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى