آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يضم يوسف الجبالي على سبيل الإعارة

اجتاز يوسف الجبالي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس، الكشف الطبي مساء اليوم قبل انضمامه رسميًا للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وكان مسئولو الأهلي قد حاولوا في عام 2014، ضم يوسف الجبالي الذي كان يبلغ 18 عامًا في ذلك الوقت، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل بسبب المقابل الكبير الذي طلبه مسئولو نادي الشمس نظير التخلي عن اللاعب وهو ما ارتأته الإدارة الحمراء مبلغ مغالى فيه بالنسبة للاعب ناشئ.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله للأهلي في حضور عمرو أبو المجد رئيس قطاع الناشئين في الأهلي وخالد جاد الله نائب رئيس القطاع.

ومن المقرر ان يتم قيد الجبالي في فريق شباب الأهلي مواليد 97، على سبيل الإعارة بنية البيع، حيث سيحصل الشمس على مقدم تعاقد 50 الف جنيه.

ويتضمن عقد اللاعب وجود شرط، حال دخول اللاعب قائمة الفريق الأول في 10 مباريات يحصل نادي الشمس على مبلغ مليون جنيه، وفي حالة طلب الأهلي ضمه نهائيا سيكون ذلك مقابل مليون ونصف جنيه، بجانب نسبة عائد إذا انتقل اللاعب لأي فريق آخر عبر بوابة القلعة الحمراء.

ويأتي انضمام الجبالي للأهلي استكمالًا للسياسة التي يتبعها قطاع كرة القدم في القلعة الحمراء بالتعاقد مع لاعبين صغار السن والذي من المتوقع تألقهم خلال الفترات المقبلة، حيث سبق أن تم التعاقد مع محمد فخري صانع الألعاب من غزل المحلة، وهو أحد لاعبي قطاع الناشئين بالمحلة، ومحمود الجزار المدافع من نادي كهرباء الإسماعيلية، وخالد كارلوس من بتروجيت في شهر يناير الماضي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. مصر المقاصة يعلن التعاقد مع عماد متعب لمدة عام

4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي بعد مونديال روسيا

إكسبريس| مباراة برايتون أخر ظهور لمحمد صلاح مع ليفربول والسبب ؟

مرتضى منصور يشن هجوم عنيف على الجماهير ويكشف سبب طرد جروس.. فيديو

الزمالك يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى