آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ يلمح لـ «مفاجأة» بشأن مواجهة الأهلي ضد بيراميدز

اشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان مسئولو المارد الأحمر قد يطلبوا من الاتحاد المصري الاستعانة بطاقم حكام أجانب في مواجهة ناجي بيراميدز.

ويقتتح النادي الأهلي أولى مواجهاته بالدوري الممتاز 2018/2018، عندما يواجه نظيره الإسماعليلي في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الأولى.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحاته عبر فضائية “الأهلي” ان الفريق الأحمر عادة ما يواجه نظيره الزمالك بطاقم حكام أجنبي نظرًا لطبيعة الحساسية في علاقة جماهير الناديين كونهما الأكبر في مصر.

وأضاف عبدالحفيظ أن إدارة النادي الأهلي قد تتوجه بطلب للجنة الحكام باسناد مهمة إدارة مواجهة الفريق الأحمر امام نادي بيراميدز لطاقم حكام أجنبي لاعتبارات خاصة بقوة الفريق المنافس، وليس تشكيكًا في نزاهة التحكيم المصري وأن استقدام حكام اجانب ليس بالأمر الغريب في الكثير من الدول.

واتم عبدالحفيظ تصريحاته مشيدًا بالحكام المصريين مؤكدًا أنهم الأفضل إفريقيًا وعربيًا ويحتاجوا للمزيد من الدعم خلال الفترة المقبلة حتى تزداد الثقة في قدراتهم.

ويسجل نادي بيراميدز في حلته الجديدة بعد شرائه من قبل أحد المستثمرين السعوديين، ظهوره الأول في الموسم الجديد في التاسعة مساءً من يوم الجمعة المقبل عندما يواجه نظيره إنبي على ملعب بتروسبورت في الجولة الأولى من الدوري الممتاز المصري.

شاهد أيضًا..

صفقة تبادلية مدوية بين يوفينتوس وميلان والإعلان خلال ساعات

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى