منوعات

من مضيفة طيران إلى ملكة ..قصة أغرب زيجة ملكية في العالم

رغم أنه ملك إلا أن الحب لا يعرف الفارق بين الملوك وغيرهم، دق الحب باب فؤاده، واختار خادمته المطيعة وملاكه الحارس، فكانت مفاجأة كبيرة لشعبه.

أعلن زواجهما على الهواء مباشرة ليواجه العالم أجمع باختياره زوجته الجديدة، يكبرها بسنوات كثيرة، ولكن العشق لا يعترف بالعمر، لتتحول من موظفة طيران إلى ملكة… فما القصة؟

اختارها قلب الملك العجوز لتكون زوجته الجديد بعد ثلاث زيجات لم تكمل أيا منها، لا غرابة في شعوره بالأمان بجوارها فقد كانت هي حارثة الأمين.

مضيفة طيران تصبح قائدة حرس الملك ثم تصبح عشيقته ثم زوجته، وملكة للبلاد كلها، إنها سوثيدا فاجيرالونجكورن زوجة الملك مها فاجيرونجكورن ملك تايلاند.

بدأت سوثيدا والتي تنتمي إلى عائلة صينية تايلاندية حياتها المهنية بعد انتهائها من دراستها بتايلند كمضيفة طيران بشركة تابعة للخطوط التايلندية.

يقال إن قصة حب الملك التايلندي بدأت في 2010 حين أصبحت سوثيدا عشيقة لولي العهد فاجير ، وليقربها الملك الذي لوعه عشقها، جعلها قائدة لحرس منزلة منذ سنة 2014، وبدأ منذ ذلك الحين تعمق علاقتهما وارتبطا ببعضهما ارتباطا وثيقا.

ولكن كام الملك لا يزال متزوجا من زوجته الثالثة ثريراسمي، والتي طلقها بعد أن كشفت تقارير عن علاقته برئيسة حرسه، دون أن يصدر القصر الملكي أي تعليق عما نشر، ولكن طلاق ثريراسمي كان دليلا كافيا للبعض.

تدرجت علاقة الملك بسوثيدا منذ ذلك الحين وتدرجت مناصب سوثيدا أيضا حتى أصبحت لواءً بعد 6 سنوات فقط من الخدمة.
وفي 2019 أعلن الملك فاجير صاحب ال 66 عاما آنذاك عن زواجه بمديرة حرسه والتي تصغره بنحو 26 عاما أي أنها في سن بنته من زوجته الأولى حيث كانت الزيجة الأولى للملك في ذات سنة ميلاد سوثيدا ، وعين الملك حبيبته ملكة لتايلند، ورغم معرفة لشعب التايلندي لقصة الحب التي جمعت ملكهم بقائدة حرسه إلا أنهم تفاجئوا بما حدث، وخاصة أنه لم يتم الإعلان عن معلومات تخص زوجة ملكهم الجديدة.

ورغم قصة الحب التي جمعت الملك التايلندي فاجير وسوثيدا إلا أنه لم يمر 4 أشهر حتى أعلن الملك زواجه من امرأة ثانية لتكون له قرينة ثانوية، إلا أن الملك وبعد ثلاثة أشهر فقط أمر بتجريد سينينات ونغواشيراباك، من ألقابها وقال القصر في إعلانه إنه سينينات كانت تحاول الترقي لتصبح ملكة للبلاد، ولم تحترم الملكة سوثيدا وكذلك عدم ولائها للملك، وكان من الواضح أن قرار الملك جاء إرضاء لزوجته سوثيدا .

وبعد عام على تجريدها من ألقابها ورتبها الملكية، وتزوج ملك تايلاند من عشيقته سينينات، التي كانت تعمل ممرضة في الجيش، في حفل علني حضرته زوجته سوثيدا فاجيرالونغكورن، ما أثار الدهشة لدى الشعب التايلندي فكيف يتزوج ملكهم الذي أحب سوثيدا لسنوات وتخلى عن سينينات من أجلها بهذه السهولة ولكن حياة الملوك لا عجب فيها، وبهذا يكون الملك التايلندي تزوج خمس زيجات… فهل تتوقعون قبول الملكة سوثيدا بوجود قرينة دائمة أم أن القصر الملكي سيفاجئنا مرة أخرى؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى