آخر الأخبار

محمد رمضان يعلن عن موعد انتهاء تصوير الجزء الثاني من «الكنز»

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، اليوم الجمعة، عن اقتراب موعد انتهاء تصوير الجزء الثاني من فيلم الكنز، الذي يقوم فيه بشخصية “علي الزيبق”.

ونشر صورة من كواليس التصوير وعلق عليها قائلاً: “باقي يومين على إنتهاء الجزء الثاني من فيلم الكنز يارب ينال إعجابكم.. علي الزيبق هيقدر ينتقم للشعب ويجيب ثأر أبوه ؟!”.

يدور فيلم الكنز حول حسن بشر الذي قرر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروي فيها الكثير من تفاصيل حياته، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل علي الزيبق، لتتراوح اﻷحداث بين العصر الفرعوني والعصر العثماني والنصف اﻷول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق ليبحث حسن خلال كل هذا عما تركه والده له.

يشارك رمضان بطولة الفيلم الفنان محمد سعد، وهند صبري، وروبي، وأحمد رزق، وأمينة خليل، وهو تأليف عبد الرحيم كمال، وقصة وإخراج شريف عرفة.

شاهد أيضاً:

إصابة شيري عادل في حادث سير.. وصديقتها تطلب من جمهورها الدعاء

هيدي كرم تشارك جمهورها كواليس تصوير الموسم الثاني من «سابع جار»

أول صور من كواليس فيلم «سري للغاية».. و«المشير طنطاوي» مفاجأة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى