أخبار الرياضة

مفاجأة.. سر منع أسرة أحمد رفعت بالكامل من زيارته بالمستشفى

كشف صلاح عقدة، مراسل أون تايم سبورتس عن تطورات جديدة في حالة اللاعب أحمد رفعت جناح مودرن فيوتشر والذي دخل في أزمة صحية مفاجئة الأيام الماضية.

وقال صلاح: ” أحمد رفعت عمل أشعة للصدر كانت مقلقه ولكن عمله أشعة تاني بعد المغرب وكانت أفضل بكثير وده طمأن الجميع ان هناك انتظام للدم وتم إيقاف جميع الأدوية الخاصة بضغط الدم “.

مفاجأة.. سر منع أسرة أحمد رفعت بالكامل من زيارته بالمستشفى

وأضاف:  “تم منع أسرته بالكامل من الدخول له لأن الأطباء رافضه هذا الأمر في هذا التوقيت لحين تحسن واضح للاعب المستثني الوحيد فقط والذي تواجد في العناية اليوم هو وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي من اجل الأطمئنان على الاجراءات الخاصة بحالة اللاعب. ”

من جانبه، قال وزير الشباب والرياضة : «ما حدث في حالة أحمد رفعت إعجاز من عند ربنا، والحمد لله الحالة مستقرة في الوقت الحالي، وكل شيء متوفر له في المستشفى، القلب أثرٍ على الكلى ويحدث غسيل لها، والحمد لله المخ بخير ولا توجد به أزمة، بقى في إحساس وحركة، وده يطمنا جدا، طالبنا بنقله لأكبر المستشفيات لكن الجميع أجمع على الرفض في الوقت الحالي لخطورة ذلك».

من جانبه، قال الدكتور عمرو عصمان، استشاري القلب والقسطرة التداخلية والمشرف على حالة أحمد رفعت، إن أحمد رفعت تناول كمية كبيرة من القهوة، قبل المباراة، مما أدى إلى تزايد سرعة نبضات القلب.

وأشار إلى أنه بالإضافة إلى صوم اللاعب لمدة أكثر من 12 ساعة، وبذله مجهودا كبيرا، مما أدى لحدوث اضطراب الأملاح في الجسم، وتكون ثاني أكسيد الكربون في الجسم”.

وقال إن تناول المنبهات قد يزيد من نبض عضلة القلب، ويجب على كل لاعب التنسيق مع طبيب الفريق للتأكد من سلامته.

اقرأ ايضا:

تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن أحمد رفعت.. ماذا حدث؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى