آخر الأخبار

مدرب المنتخب يؤكد انضمام صلاح محسن لمعسكر الفراعنة قبل مواجهتي سوازيلاند رغم اصابته

أكد هاني مزي المدرب العام لمنتخب مصر الأول الذي يقوده المكسيكي خافيير اجيري، أنه لن يتم استبعاد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مواجهتي سوازيلاند المقبلتين في التصفيات المؤهلة أمام إفريقيا.

وكان صلاح محسن قد تعرض لإصابة على مستوى العضلة الأمامية، خلال الدقائق التي شارك فيها في مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري الثلاثاء الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

وقال هاني رمزي في تصريحات اذاعية: “لن يتم استبعاد صلاح محسن من المعسكر المقبل لمواجهتي سوازيلاند، وسيتواجد معنا بشكل طبيعي”.

وأضاف: “تواصلنا مع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي وأكدوا لنا أن الفحوصات والاشعة التي أجراها اللاعب أكدت أنه يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية يستوجب الراحة لثلاثة أيام فقط”.

واتم: “في ضوء ذلك فضلنا ضم اللاعب على أن يتعافي خلال فترة المعسكر قبل المباراة الأولى وعدم استدعاء لاعب آخر”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره السوازيلاندي في مباراتين متتاليتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث ستجمع الأولى المنتخبين يوم العاشر من أكتوبر الجاري على ملعب السلام الدولي بالقاهرة في الجول الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون ، وبعدها بثلاثة أيام يلتقي المنتخبان مرة أخرى في سوازيلاند بالجولة الرابعة.

وكانت قائمة اللاعبين المحلية التي أعلنها أجيري قد ضمت 13 لاعبًا، هم: “محمد الشناوي ، أيمن أشرف ، محمد هاني ، صلاح محسن ، مروان محسن ( الأهلي ) – محمود جنش ، محمود حمدي – الونش – ، طارق حامد ( الزمالك ) –  باهر المحمدي ، محمد صادق ( الإسماعيلي) – علي جبر ، محمد حمدي ( بيراميدز ) – محمد أبو جبل (سموحة) – محمد محمود ( وادي دجلة) – أحمد علي ( المقاولون )”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى