فن و مشاهير

«فاجئ الجميع».. أول تعليق من وائل جسار بعد اعتناق زوجته الإسلام

حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان وائل جسار، الساعات الماضية، بعد تصريحاته بشأن اعتناق زوجته المسيحية الدين الإسلامي بطلب منه.

وقال وائل جسار أن اتباع المرأة دين زوجها احترام له، وتابع: ” أنا أجل وأحترم الديانة المسيحية وما عندي تفرقة.”

أول تعليق من وائل جسار بعد اعتناق زوجته الإسلام

وأضاف: “لكن احترام للمرأة إنها تتبع زوجها، يعني هل فيه رجل يتبع زوجته؟ ولا المرأة تتبع زوجها، لذلك أنا طلبت من زوجتي اعتناق الدين الإسلامي”.

وأكمل: “هذا الأمر تم أمام عائلتي وعائلتها، وهذا شيء طبيعي بكل العائلات ولكن اتحدينا هذه الظروف، وأهلها مسيحيين وإخواتها، فـ أنا مش من الناس أنك لازم تتحجبي أو تبعدي عنهم، لأ الدين هو المعاملة والأخلاق وإنك تحب ربك بطريقتك أنت.”

وتابع: “الأولاد يفهمون نفسهم فين ودينهم اللي هيمشوا عليه هو إيه، وأنا من النوع اللي بفهمهم دينهم الاسلامي وطبعا بحترم دين زوجتي المسيحي، وكنا بنحتفل بالكريسماس ولكن مش بيروحوا الكنيسة، ولكن أمهم خلاص أسلمت.”

وفي وقت سابق، كشف المطرب اللبناني وائل جسار، كواليس نجاته من الموت، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين.

وقال وائل جسار، خلال المداخلة: قصة إطلاق الرصاص من أجل الفرحة أمر خطير جدا، لافتا إلى أن لبنان شهدت أكثر من 70 حالة وفاة من تلك الآفة، وهي إطلاق الرصاص في الأفراح، يعني الإنسان بيفرح بالورد، بيفرح من خلال الكلمة الحلوة، بيفرح بالزغاريد، ليه بس نفرد عضلاتنا من خلال ضرب النار، هنستفيد إيه لما ناس تموت.

واستكمل وائل جسار، أنه يجب أن يكون هناك حالة من الردع من قبل الدولة أمام تلك الأفعال غير الآدمية على الإطلاق، سواء من خلال السجن أو غرامة كبيرة حتى يتم حماية الشعب في الدول العربية من هذه الآفات التي قد تقضي على شباب كثيرين، أرواح الناس مش لعبة يا جماعة.

اقرأ ايضا:

ملاحظة غريبة في صورة بشرى بمهرجان الجونة.. لن تصدق ماهي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى