آخر الأخبار

مفاجأة.. عمرو دياب يجهز أغنية وطنية من كلمات الأبنودي.. شاهد التفاصيل

أعلن الملحن محمد رحيم، أن الهضبة عمرو دياب يجهز أغنية وطنية من كلمات الأبنودي ، مؤكدًا أن الأغنية ستخرج قريبًا للنور، وستكون مفاجأة كبيرة للجماهير المصرية، خاصة وأنها من أشعار الراحل عبد الرحمن الأبنودي.

وأوضح الملحن، أن الأغنية سيتم طرحها وفقًا لخطة دعائية محددة، وقد تخرج للجماهير مع اقتراب إعلان نتائج الانتخابات المصرية أو انطلاق مشوار منتخب مصر في مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

وأكد الملحن محمد رحيم، أن الأغنية ليست مرتبطة بحدث معين، لكنها أغنية وطنية جميلة من أشعار الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وهو سيقوم بتلحينها، مشيرًا أن الكلمات تم كتابتها في فترة لم تشهد أحداث سياسية أو غيرها على الساحة في مصر.

ورفض الملحن الشاب، محمد رحيم، الإفصاح عن اسم أو تفاصيل القصيدة التي وقع الاختيار عليها لتلحين كلماتها، لكنه أكد أنه سيقوم بالكشف عن قريب عن موعد خروجها للنور، لكن اكتفى بتقديم وعد للجماهير المصرية بتقديم عمل فني وطني رائع يعيد الأذهان لأغاني الزمن الجميل.

الجدير بالذكر، أن أخر أغنيات عمرو دياب الوطنية كانت “القاهرة ونيلها”ن والتي شاركه في غنائها الفنان الكبير محمد منير، وصدرت في مطلع عام 2016، وحققت نجاح كبير.

وقام الفنان عمرو دياب، بإصدار أحدث ألبوماته الغنائية، في الصيف الماضي، ألبوم “معدي الناس”، وحقق نجاحات مبهرة، كما تخطت نسبة مشاهدة أغنيات الألبوم عبر حساب الشركة الراعية عبر “يوتيوب” الملايين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى