آخر الأخبار

هبه مجدي تخطف الانظار باطلالتها “الملائكية” في احدث جلسة تصوير.. صورة

استطاعت الفنانة الشابة هبة مجدي ان تخطف انظار جمهورها ومتابعيها باطلالتها الملائكية من خلال نشرها صورة لها من احدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” حيث ظهرت بالابيض والاسود ولجأت هبة في الصورة الي المكياج الهادي والشعر المنساب وحرصت علي ارتداء مجوهرات.

ومن جانب أخر تواصل هبة تصوير مشاهد مسلسلها الجديد المقرر ان تخوض به الماراثون الرمضاني القادم والذي بعنوان “عوالم خفية” للزعيم عادل امام .

هبة مجدي باطلالة كلاسيكية
هبة مجدي باطلالة كلاسيكية

وكانت قد نشرت “هبة” مؤخرا صورة جديدة لها من كواليس تصوير جمعتها بالنجم الكبير عادل أمام، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، واكتفت بكتابة كلمة واحدة: ” الزعيم”.

هبة مجدي مع الزعيم في عوالم خفية
هبة مجدي مع الزعيم في عوالم خفية

مسلسل “عوالم خفية” ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، من تأليف كل من أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، إخراج وإنتاج رامي إمام.

هبة فنانة مصرية شابة، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، وأيضًا درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وكانت راقصة باليه. بدأت هبة مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قياده الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت علي يد المايسترو صلاح عرام، ثم بعد ذلكاشتركت في مسلسل “بوجي وطمطم”و”فوازير عمو فؤاد” وكان في خلال عام 1998 حتى 2003.

أول أعمال هبة التلفزيونية كانت في مسلسل”العيد ألوان” من إخراج محمد رجائي، وكانت طفلة حينها، ثم شاركت في مسلسل “عائلة مجنونة جدًا” من بطولة فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

ا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى