صحة و طب

«حياتي بلا طعم».. فتاة سورية مصابة بهستيريا الضحك تشعل مواقع التواصل ما القصة؟

«بضحك على أي شيء بدون سبب».. هكذا عبرت فتاة سورية مصابة بـ«متلازمة الضحك» عن حيرتها من ضحكها باستمرار دون توقف، حتى إنها لا تتمكن من استكمال حديثها أحيانا من كثرة ضحكها، ولما ذهبت إلى الطبيب لتشخيص حالتها قال لها جملة قاسية: «خليكي تضحكي لغاية ما تموتي».

فتاة سورية مصابة بهستيريا الضحك تشعل مواقع التواصل

وظهرت الفناة السورية في مقطع فيديو، تجيب فيه على سؤال أحد المذيعين، حول ما إذا كانت تعرضت للحزن في حياتهم أم لا، لترد: حزن إيه استغفر الله العظيم، وبسؤالها حول أصعب موقف مرت به، أجابت: «حياتي بلا طعم، لأنني لا أستطيع اتخاذ أي موقف».

بأكل وأشر وأنام وأحيانا بدرس.. هذا ردت الفناة السورية وهي تضحك بشكل هستيري على سؤال حول طقوس يومها، لكنها ورغم كل هذه اللامبالاة إلا أنها تعرضت للكثير من المواقف المحرجة أثناء الدراسة، حتى عندما تذهب للمديرة لا تكف عن الضحك، الأمر الذي يجعل مدرسيها يضحكون بالتبعية.

الفتاة الضاحكة تدرس الفنون حاليا، والعريب في قصتها أنها لم تبك منذ أن كانت رضيعة، فلا تتذكر أنها بكت طوال حياتها، ووصلت إلى درجة غريبة جعلتها تختار نغمة بصوت الضحك لمنبهها، متمنية أن يصبح العالم كله مثلها، حتى لا يُنظر لها كفتاة «مجنونة».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى