أخبار الرياضة

بشرى غير سارة لعشاق صلاح.. هاري كين يعود لقيادة هجوم توتنهام

شهد تشكيل توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي أعلنه ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق قبل مواجهة بيرنلي بعد قليل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، عودة المهاجم الدولي هاري كين لقيادة هجوم السبيرز.

وغاب الدولي الإنجليزي عن تشكيل توتنهام هوتسبير منذ أوائل يناير الماضي، وتحديداً منذ إصابته في الكاحل خلال مشاركته في مباراة مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة 22 من البريميرليج والتي فاز بها الشياطين الحمر بهدف نظيف.

وعلى الرغم من غياب المهاجم الإنجليزي أكثر من شهر ونصف إلا أن توتنهام هوتسبير واصل سلسلة انتصاراته بفضل تألق الثنائي هيونج مين سون وفرناندو لورينتي اللذان سجلا 7 أهداف لكل منهما مع السبيرز.

ويأمل توتنهام هوتسبير في تحقيق الانتصار على بيرنلي اليوم واستمرار مطاردة مانشستر سيتي وليفربول المتساويين برصيد 65 نقطة في صدارة الجدول، ويأتي السبيرز خلفهما برصيد 60 نقطة.

وينافس هاري كين مهاجم توتنهام، الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول والذي يتصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً متساوياً مع سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بينما سجل هاري كين 14 هدفاً في المركز الرابع بين ترتيب الهدافين.

تشكيل توتنهام أمام بيرنلي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: فويث – ألديرفيرلد – فيرتونخن – أوريير

خط الوسط: داني روز – هاري وينكس – سيسوكو – أريكسن

خط الهجوم: سون – هاري كين

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى