آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية: تحذيرات من طقس الثلاثاء شديد الحرارة والقاهرة تسجل أعلى درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود غدًا الثلاثاء، طقس حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، بينما يكون دافئ على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، في ساعات النهار، بينما يكون بارد ليلًا.

كما وتقل الرؤية في الشبورة المائية في ساعات الصباح، مع وجود شوائب عالقة نهارًا على السواحل الشمالية، والقاهرة ومدن القناة، وتتكون السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، بينما تكون الرياح أغلبها غربية معتدلة على كافة الانحاء.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تعرض البلاد لموجة حارة تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، إلى يوم الخميس الموافق 8 مارس الجاري، على أن تشهد درجات الحرارة ارتفاع ما بين 5 إلى 6 درجات عن المعدل الطبيعي مُجددًا.

فيما وتشهد البلاد عقب انكسار الموجة الحارة، نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، وقد تصل إلى حد العاصفة أيضًا، الأمر الذي يساهم في اضطراب الملاحة البحرية على غرب البحر المتوسط لتصل سرعة الرياح هناك إلى 25 عقدة.

أما عن متوسط درجات الحرارة في القاهرة ومحافظات مصر غدًا الثلاثاء :

 

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

شاهد أيضا:

هيئة الأرصاد تكشف عن موعد انتهاء الموجة شديدة الحرارة التي تضرب البلاد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى