آخر الأخبار

ابنة هبة مجدي ومحمد محسن تضعهما في موقف محرج لهذا السبب.. فيديو

شاركت الفنانة الجميلة هبة مجدي، مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهر خلاله زوجها الفنان محمد محسن، ونجمة برنامج “أرب أيدول” روان عليان، حيث تشاركوا الثلاثي في غناء أفنية “أهو دا اللي صار”.

فيما وقامت ابنة الفنانة هبة مجدي والفنان محمد محسن “دهب”، بالصراخ عدة مرات أثناء غنائهم الأغنية ما تسبب في إحراجهم بشكل كبير، وبدأ الثلاثي في إصدار صوت أعلى لتغطية صراخ الطفلة الصغيرة.

@mohsenband @rawan.eleyan بتوقيع الانسة دهب ??

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

وحاولت الفنانة الجميلة هبة مجدي، تغطية صوت ابنتها “دهب” ليستمروا في غناء أغنية “أهو دا اللي صار” أغنية المطرب سيد درويش، إلا أن طفلتها استمرت في إصدار الصوت ما دفعتها للاستسلام في النهاية والدخول في نوبة ضحك وعدم اكمالها الأغنية.

في حين، نشرت الفنانة هبة مجدي مقطع الفيديو عبر “إنستجرام” وعلقت عليه قائلة: ” بتوقيع الأنسة دهب”، فيما إنهالت التعليقات على الفيديو المنشور، فيما داعب متابعي الفنانة هبة مجدي، حيث أكدوا لها أن طفلتها لديها حس غنائي وكانت ترغب في وضع بصمتها على المقطع الغنائي الجميل.

شاهد أيضا: تعليق سمية الخشاب يضع محمد حماقي في موقف محرج بسبب ذا فويس.. صورة

شاهد أيضا : شاهد| طرح البرومو الدعائي الثالث لمسلسل ياسر جلال “رحيم”

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى