آخر الأخبار

وليد سليمان يدافع عن سعد سمير بسبب أزمة التجديد

رفض وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كل الاتهامات التي وجهت لزميله بالفريق الأحمر سعد سمير على خلفية رفضه تجديد تعاقده.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى ان سعد سمير رفض تجديد عقده مع النادي الأهلي، قبل أن يتم مساواته مع لاعبي الفئة الأولى بالفريق من حيث القيمة المالية، الأمر الذي قوبل بهجوم شديد من جانب الجماهير الحمراء التي اتهمت اللاعب بالخيانة والتمرد على النادي الذي صنع اسمه ونجوميته.

وقال سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “للعلم وشهادة حق سعد سمير مجدد موقع من 4 شهور علي بياض في حضوري أنا وحسام عاشور .. نرجو عدم الالتفات للشائعات والحفاظ علي أبناء النادي المخلصين في ظل التحديات القادمة … الأهلي فوق الجميع”.

وتواجد سعد سمير في قائمة المنتخب الوطني التي شاركت في نهائيات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، إلا أنه لم يشارك في أي مباراة من المواجهات الثلاثة التي خسرها الفراعنة وودعوا بها النهائيات من الدور الأول.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة تاونشيب البتسواني في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التي يتذيل فيها الأحمر ترتيب مجموعته، بنقطة واحدة من تعادل مع الترجي التونسي وخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي.

شاهد أيضًا..

إيفونا يغازل جماهير الأهلي عبر «انستجرام».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى