أخبار الرياضة

نجم أرسنال: «محمد صلاح غير سعيد في ليفربول وقد يرحل لريال مدريد في يناير»

أشاد بول ميرسون، رمز أرسنال الإنجليزي ونجمه السابق، كثيرًا بالدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، والقدرة التهديفية الكبيرة التي يتمتع بها، مشيرًا إلى امكانية رحيل نجم الريدز نحو ريال مدريد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان محمد صلاح قد سجل هدفين جديدين قاد بهم ليفربول للفوز مساء الأربعاء على حساب ريد ستار الصربي بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليصل إلى الهدف السادس له رفقة الريدز، ويصبح أسرع لاعب يصل لهذا الرقم مع الفريق الإنجليزي متفوقًا على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس.

وفي مقاله الدوري لصحيفة “دايلي ستار” قال بول ميرسون: “أشعر بأن محمد صلاح غير سعيد حاليًا في ليفربول، أن كنت من مشجعي ليفربول فسأشعر بالقلق عند مشاهدة ردة فعل اللاعب المصري عند تسجيله للأهداف خلال المواجهتين الأخيرتين”.

وأضاف: “في الفترة التي يتهم فيها محمد صلاح بتراجع مستواه وصل للهدف الـ 50 مع ليفربول ليحقق رقم قياسي شخص جديد له، وإذا استمر في التهديف فسيأتي ريال مدريد لضمه”.

وتابع: “لما لا وريال مدريد في حاجة ماسة للاعب في إمكانيات محمد صلاح، وسيرغبون في ضمه خلال الفترة المقبلة، وإن أراد صلاح الرحيل فلن يقدر ليفربول على الوقوف أمام رغبته”.

موعد مباراة ليفربول أمام كارديف سيتي

وواصل: “لا اتذكر رفض الانضمام للريال مدريد أو برشلونة خلال الفترة الأخيرة، فالناديين الكبيرين في مكان آخر بعيدًا عن باقي الأندية الأخرى. الريال حقق لقب دوري الأبطال أخر ثلاثة نسخ، ليفربول فعلها مرة واحدة خلال الـ 30 الأخيرة”.

وأشار: ” ما حدث بين صلاح وراموس في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي لن يمنعه من الذهاب إلى ريال مدريد”.

وأردف: “سيصاب مشجعي ليفربول بصدمة حال رحيل محمد صلاح للريال حاله حال سواريز الذي كان يشعر بسعادة لا يزال يعترف بها حتى الآن، فإن استبعدنا أهدافه فستجد أن ليفربول لم يعد منافسا على اللقب”.

واستطرد: “كان من الطبيعي أن يتراجع مستوى محمد صلاح، خلال الموسم الحالي فهو ليس ميسي، الموسم الماضي كان استثنائيًا أن يسجل 44 هدف وهو يلعب في مركز الجناح، وإن سجل 20 هدفا هذا الموسم سيكون أمرا رائعا”.

وأتم: ” بالنسبة لي صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم بدون الكرة ويريد الحصول عليها طيلة الوقت، إنه يركض بعيدا عن الكرة بطريقة أفضل مما رأيت في حياتي، لكنه يعمل بكد أيضا من أجل الفريق”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى