آخر الأخبار

الأعلى للجامعات يعلن موعد بدء العام الدراسي الجديد بالمدارس والجامعات

عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الشهري مساء اليوم السبت، وذلك برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة للدكتور يوسف راشد القائم بأعمال آمين المجلس الأعلى للجامعات ورؤساء الجامعات المختلفة.

وأكد وزيرا التربية والتعليم والتعليم العالي أن موعد بدء الدراسة بالجامعات المصرية والمدارس كافة ستكون يوم السبت الموافق 22 سبتمبر القادم، وأشار وزير التعليم العالي، أن الجامعات المشاركة في مؤتمر الشباب المقرر عقده في جامعة القاهرة نهاية يوليو الجاري برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي على أتم الاستعداد للمشاركة.

كما طالب رؤساء الجامعات بسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالامتحانات الموحدة في القطاع الطبي بالتنسيق بين عمداء كليات الطب على مستوى الجامعات الحكومية لقياس مستوى الطلاب وفقًا لاستصدار الضوابط المنظمة لذلك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى