أخبار الرياضة

شكوك حول إصابة مهاجم منتخب مصر بفيروس كورونا

أفادت تقارير صحفية، بوجود شكوك حول إصابة عدد من لاعبي أوليمبياكوس اليوناني ومن بينهم الدولي المصري أحمد حسن كوكا، وذلك بعد إعلان إيفانجلوس مارينا كيس مالك نادي أوليمبياكوس اليوناني ونوتنجهام فوريست الإنجليزي إصابته بفيروس كورونا.

وولفرهامبتون يطلب تأجيل مباراته مع أوليمبياكوس تجنبا لفيروس كورونا

بدأ نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، محادثاته مع الاتحاد الأوروبي “اليويفا” من أجل تأجيل مباراته مع أوليمبياكوس اليوناني في بطولة الدوري وذلك بعدما أعلن رئيس النادي اليوناني إصابته بفيروس كورونا.

شكوك حول إصابة مهاجم منتخب مصر بوباء كورونا

أشارت صحيفة “التليجراف”، أن العاملين بنادي أوليمبياكوس اليوناني الذي يضم الدولي المصري أحمد حسن كوكا يخضعون للتحاليل الطبية وذلك بعد مخالطتهم برئيس النادي المصاب بالفيروس.

وهناك مخاوف من إصابة اللاعبين بالفيروس.

كوكا ينضم لمعسكر منتخب مصر في مارس

كان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قد قرر استدعاء أحمد حسن كوكا للانضمام إلى معسكر الفراعنة المقرر عقده في مارس الجاري استعدادا لخوض مواجهتي توجو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 الكاميرون.

وتألق كوكا مؤخرا بعد عودته إلى أوليمبياكوس في يناير الماضي قادما من سبورتنج براجا البرتغالي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى