آخر الأخبار

تعرف على تردد قناة Zee Alwan و Zee Aflam الجديد على النايل سات العرب سات

تردد قناة Zee Alwan و Zee Aflam الجديد على النايل سات العرب سات، يبحث الكثير من المتابعين في الدول العربية على تردد قناة زي ألوان وقناة زي أفلام، خصوصًا على القمر الصناعي عرب سات، حيث أنها اختفت بالفعل، من شاشات متابعيها على العرب سات، ولم يتم معرفة إذا كان الخلل من القناة وإشارتها، أم من التردد، أم من مشكلة القمر عرب سات.

ويعد مسلسل «إيه جابك عند جارك» من أشهر المحتوى المعروض على قناة زي ألوان هذا الشهر، ويعرض المسلسل يومين فقط في الأسبوع، هما الخميس والجمعة، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويعرض مسلسل «الملك والملكة»، وهو مسلسل هندي مدبلج، يعرض كل أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك في تمام السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ولم تخرج أبدًا قناة زي ألوان عن المألوف والعرف والاحترام ودائمًا ما تراعي القناة الآداب العامة في اختيار المحتوى المعروض، والتي تعرض الكثير من المسلسلات المتنوعة، باختلاف الثقافات.

وتقدم قناة زي ألوان، مجموعة مميزة، من البرامج ذات المحتوى الهندي، وأشهرهم برنامج، بوليود 100%، وأيضا برنامج dance india dance، الذي يهتم بعروض الرقص الهندي الشهيرة، والمسابقات الرائعة.

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan

نايل سات: التردد 11938 .. معدل الترميز 27500 .. الاستقطاب عمودي .. معامل تصحيح الخطأ 5/6
نايل سات: التردد 11418 .. معدل الترميز 27500 .. الاستقطاب عمودي .. معامل تصحيح الخطأ 3/4
عرب سات: التردد 12111 .. معدل الترميز 27500 .. الاستقطاب عمودي .. معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة زي أفلام Zee Aflam

التردد 11938
استقطاب عمودي
معدل الترميز 27500

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى