آخر الأخبار

تعرف على مواصفات وموعد طرح هاتف هواوي الجديد “P30 lite”

أعلت شركة هواوي للهواتف المحمولة عن طرح أخر إصداراتها وهو هاتفها الذكي P30 lite في مختلف الأسواق العالمية، الذي يتمتع بمواصفات تجعله فريد عن أي هاتف محمول أخر، وبه مميزات رائعة.

كما أعلنت شركة هواوي للهواتف المحمولة، أنه من المقرر أن يتم طرح أخر إصداراتها وهو هاتف هواوي الجديد “P30 lite” بدءا من مايو المقبل.

وأوضحت شركة هواوي الصينيةللهواتف المحمولة، أن جهازها الجديد سوف يتم طرحه بثلاثة ألوان مختلفة رائعة؛ الأزرق Peacock، والأسود Midnight، والأبيض Pearl.

أما عن مواصفات هاتف هواوي P30 lite الجديد، أوضحت شركة هواوي الصينية للهواتف المحمولة أنه خفيف الحجم، فسيتم إصداره بوزن لا يتعدى 159 غرام وينبض بداخله معالج Kirin 710 ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 غيغابايت، وذاكرة داخلية بسعة 128 غيغابايت، والتي يمكن توسيعها حتى 512 غيغابايت عن طريق استعمال بطاقة الذاكرة microSD الخارجية.

أما عن باقي التجهيزات التقنية لهاتف هواوي P30 lite الجديد، أشارت هواوي أنه يحتوي على كاميرا ثلاثية مع دعم وظيفة الذكاء الاصطناعي، وتضم عدسات بدقة 48 و 8 و2 ميغابيكسل وفلاش مع مستشعر بصمة الأصابع، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل، ويزخر الهاتف بشاشة قياس 6.15 بوصة.

وأشارت هواوي الصينية، إلى أنه تم بتزويد الهاتف الجديد الذكي P30 lite الجديد بالعديد من الكماليات التقنية مثل شبكة واي فاي وتقنية البلوتوث 4.2 وتقنية اتصالات المجال القريب.

أما بالنسبة لبطارية الشحن، فهو يحتوي على بطارية بسعة 3340 مللي أمبير ساعة، ويعتمد جهاز هواوي P30 lite الجديد نظام تشغيل غوغل أندرويد 9.0 مع واجهة المستخدم EMUI 9.0.1.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى