آخر الأخبار

فيسبوك يطلق تطبيق جديد رائع ينافس tik tok.. فيديو

أطلق موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك تطبيق جديد رائع يسمى “لاسو”، حيث يتيح تطبيق لاسو لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تنفيذ مقاطع فيديو جديدة، وبهذا يكون نافس تطبيق “تيك توك”.

عرض برنامج “صباح الخير ياعرب” المذاع على إم بي سي، اليوم، الثلاثاء، تقريرًا متكاملًا حول إطلاق موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “فيسبوك” تطبيقًا جديدًا يسمى “لاسو” لإعادة جذب المستخدمين أكثر من قبل، خاصًة وأن فى الآونة الأخيرة بدأ ينسحب بعض الشباب من استخدام تطبيق التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ الـ”فيسبوك”.

حيث قال جو عكاوى خبير التكنولوجيا، خلال التقرير الذي عرض خلال برنامج “صباح الخير ياعرب” المذاع على إم بي سي، اليوم، الثلاثاء، إن تطبيق لاسو هو مقطع فيديو مدته 15 ثانية، لافتا إلى أن التطبيق أصبح شائعًا بشكل متزايد فى الولايات المتحدة.

وأضاف جو عكاوى خبير التكنولوجيا، خلال التقرير الذي عرض خلال برنامج “صباح الخير ياعرب” المذاع على إم بي سي، اليوم، الثلاثاء، أن التطبيق يعمل على تمكين الشباب والمراهقين من إنشاء مقاطع فيديو بلغات دولتهم مع إضافة المؤثرات عليه، كما يعمل تطبيق “لاسو” بنفس الطريقة التى يعمل بها تيك توك.

جدير بالذكر، أنه لاحظ عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك”، منذ فترة قريبة بتسجيل خروج لحساباتهم من على شبكة الفيسبوك وظل مغلقا لعدة دقائق ثم تم فتحه مرة أخرى، وكان قد وصل من حدث معهم تسجيل خروج ما بقارب من 50 مليون حساب على مستوى العالم، وذلك بحسب ما نقلته قناة العربية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى