فن و مشاهير

مفاجأة غير متوقعة| “فنانة شهيرة تزوجها أحمد سعد لمدة 6 أيام فقط”.. لن تتخيلوا من هي

الحب في حياة المطرب أحمد سعد “سريع الاشتعال” ويتوج بالزواج، والأسرع منه قرار الطلاق، وتبدو قصص زيجات المطرب الشعبي متشابهة في عامل واحد وهو أن الزيجة الواحدة لا يتجاوز عمرها العامين، إلا الزيجة الثانية فقد استمرت 6 أيام فقط.

الزوجة الأولى لأحمد سعد من السيدة لبنى بيومي وهي أم أبنائه جودي وأحمد، حيث إن أحمد سعد أطلق على نجله نفس اسمه، ولم تستمر الزيجة الأولى ووقع الطلاق بينهما ثلاث مرات متتالية.

أما الزوجة الثانية فكانت الفنانة ريم البارودي وأعلنت الخطوبة عام 2011، وحدث الانفصال سريعا، ومع زواجه من الفنانة سمية الخشاب خرجت ريم وأكدت أنها لم تكن خطيبة سعد وإنما زوجته لمدة ستة أيام، وأشهرت وقتها وثيقة عقد القران، وقالت أنها أخفت الأمر لأسباب خاصة لا يمكن ذكرها.

الزوجة الثالثة هي الفنانة سمية الخشاب التي تزوج منها أحمد سعد في 2017 بعد فترة حب عاصف نشأت في كواليس أول تعاون فني بينهما، واستمر زواجهما عامين ولكن انتهت العلاقة بإعلان الطلاق دون إنجاب أطفال.

كتبت علياء منشور قالت فيه: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي”.

وتابعت قائلة “شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل وخروجاته وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب اللي أنا اخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة أن ليها قيمة وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوي”.

وأنهت رسالتها قائلة “ربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى