تكنولوجيا

تعرف على تعديلات واتساب الجديدة لمستخدمي الأندرويد

شهد مستخدمو تطبيق “واتساب” تعديلات جذرية فيه، خاصة مستخدمي هواتف الأندرويد، وتم إلحاق التغييرات في قائمة الإعدادات ليتم إضافة أيقونات جديدة وحذف أخري .
وبعد التحديث الذي سيجرى على التطبيق سيتم إضافة خيار “الدفعات” وهذا الخيار المخصص لعرض حركة الحساب المصرفي من سحب وإيداع الخاصة بمستخدم “الواتساب”

كما تم إضافة أيقونة جديدة في الإعداد وهو “الحسابات”، ويتضمن رمزا مخصصا لكل حساب على موقع التواصل خاص بالمستخدم، وكذلك إضافة أيقونة تحمل اسم “الأمان”وهي تمكن المستخدم من تغيير رقم الهاتف الذي يعمل على “واتساب”.

هذا وقد لحق التغيير في تطبيق واتساب أيضاً بشكل ايقونة “التحقق من خطوتين” وإعادة تصميم جميع الخيارات في قسم الإشعارات وتحديث جميع الأدوات الموجودة في قسم “المساعدة” برموز جديدة بالإضافة إلى تطوير خيار “استخدام البيانات والتخزين” ليعرض كل الرسائل المرسلة والمستلمة بالتفصيل وكذلك يوضح حالة الذاكرة والمساحة المتبقية للاستخدام.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى