آخر الأخبار

بعد فسخ عقده.. سموحة يفاوض لاعب الزمالك في انتقالات الشتاء

نادي سموحة يفاوض لاعب الزمالك ، السوري علاء الشبلي، ظهير أيمن الفريق الأبيض السابق، بعدما تم فسخ عقده أمس الثلاثاء، بعدما قرر إيهاب جلال، مدرب الفريق الجديد، عن عدم حاجته لـ 6 من لاعبي الفريق يأتي من ضمنهم اللاعب السوري.

ودخل نادي سموحة السكندري، في مفاوضات جادة، منذ أمس الثلاثاء، مع ظهير أيمن الفريق الأبيض، علاء الشبلي، للظفر بخدماته خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، والمقرر انتهاءه في 31 يناير.

وكان نادي الزمالك، قرر فسخ عقده مع اللاعب السوري، علاء الشبلي بالتراضي، بعد الإتفاق مع بعض مسؤولي القلعة البيضاء على توقيع اتفاق فسخ يقضي بالتنازل عن مستحقاته المالية، أو عدم أحقية أي طرف في مطالبة الطرف الأخر بالمستحقات المالية.

وكان علاء الشبلي، ظهير أيمن الزمالك السابق، قد خرج من حسابات المدير الفني السابق لنادي الزمالك، نيبوشا، بعدما تجاهله تمامًا منذ انضامه لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم الجاري.

الجدير بالذكر، أن علاء الشبلي، لم يشارك مع نادي الزمالك في أي مباراة خلال الدور الأول من عمر الدوري المصري الممتاز، وطالبه مرتضى منصور في ديسمبر الماضي، بإيجاد عروض جيدة من أجل الرحيل عن صفوف الفريق.

أما عن اللاعب السوري، علاء الشبلي، فأكد في مناسبة سابقة، أنه في حاجة ماسة للاستمرار داخل الدوري المصري، على الرغم من تلقيه عروض خارجية كثيرة الأونة الأخيرة، يأتي أبرزها في الدوري اللبناني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى