آخر الأخبار

أول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد انتهاء شهر العسل.. صور

ظهر الثنائي الإعلامي المتزوج حديثًا، الإعلامي توفيق عكاشة، وزوجته الإعلامية حياة الدرديري في أول اجتماع مع العاملين بقناة الفراعين، بعد انتهاء شهر العسل الذي كانا يقضيانه في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.

وكان الإعلامي توفيق عكاشة، قد أصدر بيان صحفي بإسم قناة “الفراعين”، أكد خلاله أن الاجتماع عقد في إحدى الكافيهات الشهيرة في مدينة السادس من أكتوبر، وتم مناقشة تعثر افتتاح القناة خلاله.

أول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري
أول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري

وأشار الإعلامي توفيق عكاشة، أن هناك معوقات مالية تقف حائلًا بينه وبين افتتاح القناة مرة أخرى، مؤكدًا أن المعوقات المالية هي السبب الوحيد في افتتاحها من جديد والخروج أمام الجماهير الخاصة بالقناة من جديد، مشددًا على أنه لابد من التكاتف من أجل مواجهة تلك العقبة.

ومن جانبه، أكد الكاتب الصحفي عز الأطروش، مدير برامج قناة الفراعين أيضًا، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن هناك عروض بالجملة من مجموعة من رجال الأعمال على أتم الاستعداد لتمويل القناة، بينما رفض توفيق عكاشة تلك العروض بالكامل.

وأضاف الأطروش، أن الإعلامي توفيق عكاشة قرر أن تنطلق القناة بالاعتماد على نفسها خلال فترة زمنية وجيزة، على أن يتم انطلاقها الرسمي عقب اجتياز تلك المعوقات المالية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى