آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تعلن موعد بدء فصل الشتاء

أعلن محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، موعد بدء فصل الشتاء رسميا، حيث قال إن هناك إنخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، حيث تسجل درجات الحرارة خلال الـ72 ساعة القادمة من 30 إلى 32 درجة مئوية، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد.

وأوضح محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد، أن هناك سيكون إنخفاض درجات الحرارة الصغرى إلى 23 درجة، وذلك إستعدادا لبدء فصل الشتاء والمقرر 21 ديسمبر القادم.

وأضاف محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد، أن هناك شبورة كثيفة في الساعات الأولى للصباح على بعض الطرق السريعة خاصة القريبة من المسطحات المائية والزراعية، وذلك بسبب الإستقرار الشديد في درجات الحرارة، مناشدا المسافرين القيادة بهدوء لحين انقشاع الشبورة تماما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى