خدمات المواطنين

متحدث التموين يكشف عن أسعار اللحوم والدواجن والسلع الغذائية في رمضان.. فيديو

قال ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم طرح أسعار اللحوم والدواجن والسلع الغذائية للأسواق في شهر رمضان، وتم الانتهاء من الاستعداد لشهر رمضان والتأكد من توافر السلع الرمضانية في معرض «أهلا رمضان» الذى سيبدأ فى 10 مايو المقبل.

وأكدت ممدوح رمضان، خلال حواره لبرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم، أن التخفيضات هذا العام سوف تتراوح بين 20% و25% حرصا من الدولة على مصلحة وخدمة المواطنين، خاصة أن المعرض يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأضاف ممدوح رمضان، أن الوزارة أعلنت عن أسعار السلع الأساسية المقرر طرحها بمعرض «أهلا رمضان»، وجاءت الأسعار كالآتي: كيلو السكر بـ8 جنيهات ونصف الجنيه، كيلو الدجاج بـ17 جنيها، كيلو اللحم السودانى بـ85 جنيها، 20 جنيها لزجاجة زيت عباد الشمس (كيلو)، كيلو الدقيق بـ6 جنيهات.

وأشار ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى أنه تم تثبيت سعر اللحوم السودانية عند 85 جنيها للكيلو دون تعديل خلال الفترة الحالية، وذلك بعد التعاقد مع إحدى الشركات السودانية لتدبير احتياجات مصر خلال عامي 2018 و2019 بالكامل.

وتوقع “رمضان”، في لقاء خاص ببرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم الثلاثاء، طرح أكثر من 12 ألف ذبيحة خلال شهر رمضان، وذلك بمنافذ ومعارض “أهلًا رمضان”.

أما عن الدواجن.. فأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن سعر الدواجن المجمدة 19 جنيها للكيلو، مؤكدا أن هناك 10 ألاف طن منها جاهزة للطرح في الأسواق خلال شهر رمضان.

شاهد أيضا:
متحدث وزارة التموين يكشف عن محتويات كرتونة تحيا مصر الرمضانية.. فيديو

«10 أيام تفصلنا عن الشهر الكريم» تعرف على مواعيد السحور والإفطار شهر رمضان

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى