آخر الأخبار

بالفيديو..عكاشة منفعلا على فريق الإعداد:جايبين لي باشورة مش بتمسح!

إنفعل الإعلامي توفيق عكاشة ، بطريقة مريبة للغاية على فريق إعداد برنامجه “مصر اليوم” على الهواء مباشرة، وذلك أثناء أنه كان يشرح حروب الجيل الخامس وطرق مواجهة مصر لها على سبورة بيضاء في الاستديو على الهواء.

فأخطأ توفيق عكاشة أثناء الكتابة في إحدى الكلمات، وعندما أراد مسحها بإستخدام “باشورة” لم تمسح الكلمة، فقام عكاشة على الفور بإلقاء الباشورة على الأرض منفعلا وهو موجه كلامه لفريق الإعداد قائلا:” جايبين باشورة مبتمسحش”.

حيث قام الإعلامي توفيق عكاشة خلال عرض حلقة برنامجه « مصر اليوم » المذاع على فضائية « الحياة»، اليوم السبت، من على مقعده ليشرح طريقة مواجهة الدولة لـ حروب الجيل الخامس على سبورة بيضاء وأثناء الكتابة سقط القلم من يده، فعلق قائلا موجها كلامه للعاملين بالبرمامج والقناة: “هوطى أزاي ابقوا قولوا للمسئولين عن القناة لو ضهري وجعنى يصرفولى بدل ضهر عشان الحالة تعبانة”.

وتابع الإعلامي توفيق عكاشة خلال عرض حلقة برنامجه « مصر اليوم » المذاع على فضائية « الحياة»، اليوم السبت، قائلا:” القلم وقع هجيبه ازاى حد يا جماعة ييجى يجيبه خش فى الكادر عادى احنا مش غُرب”.

يذكر أن، الإعلامي توفيق عكاشة ، انفعل جدا خلال أولى حلقات برنامجه « مصر اليوم» المذاع على فضائية « الحياة»؛ بشدة على أحد أفراد إعداد برنامجه على الهواء، وذلك بسبب كثرة حركاته في الأستوديو أثناء عرض البرنامج.

وقال عكاشة على الهواء منفعلا: « جرى إيه يا جدع أنت .. انت خايلني ليه .. أنت قارفني..ياأخي أقعد بقى»، وذلك خلال أولى حلقات برنامجه « مصر اليوم» المذاع على فضائية « الحياة».

جدير بالذكر، أن الإعلامي توفيق عكاشة بدأ حديثه في أولى حلقات برنامجه، قائلا: « رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ »، مؤكدا أنه لن يتحدث إلا بالحق وبالمستندات والوقائع المؤكدة التي تحدث في مصر.

وتابع الإعلامي توفيق عكاشة، خلال أولى حلقات برنامجه « مصر اليوم» المذاع على فضائية « الحياة»، ساخرا: « هيجي واحد يقولي توفيق عكاشة جاي يطبل .. هقوله يا خويا لما تلاقيني بطبل أرقص لي .. وأنا بتحدث بالوثائق والمستندات يا جاهل».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى