آخر الأخبار

داعية إسلامي شهير يحرج مذيع قناة الـ BBC والسبب «مصر»

قام الحبيب علي الجفري الداعية الاسلامى الشهير ، ورئيس مؤسسة طابا للدراسات الإسلامية، المذيع نورالدين زورقى، مقدم ببرنامج “بلا قيود” والذي يذاع عبر فضائية “BBC”، وذلك بسبب توجيه الأخير سؤال له بشأن وقوفه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومدى تأثير ذلك على مصداقيته.

ورد الحبيب على الجفرى، قائلًا : “نهجى لم يتغير..وأنا وقفت مع قضية وجود الدولة المصرية، وهناك فرق كبير بين الوقوف مع نظام، والوقوف مع بقاء الدولة .. نعم أنا مع الجيش المصرى وبقاء الدولة المصرية، وليقال ما يقال، وينشر ما ينشر، ويروج ما يروج”.

وأضاف الحبيب على الجفري أنه يجب على الإنسان أن يحظى بالأمن وتماسك الدولة، وان لا يقتصر الأمر على الديمقراطية فقط، قائلًا :” من حقوق الإنسان إلى جوار الديمقراطية التى يجب أن يحظى بها الإنسان فى حياته، أمنه وأمانه وأن تتماسك الدولة، وإن كنت تحدثنى عن الديمقراطية فقد رأيت العراق يدمر عام 2003 باسم الديمقراطية بقيادة جورج بوش وتونى بلير، بدعوى كاذبة، ولكن هناك من يستغل الديمقراطية، وأنا لست عالم سلطان بعينه، بل اعتمد على المنهج”.

شاهد أيضا..

بسبب شدة الرياح.. انفجار محول كهرباء بدمياط وسقوط أعمدة إنارة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى