آخر الأخبار

ريهام عبد الغفور تكشف عن سبب تعرضها لمرض نفسي ومدى معاناتها منه..فيديو

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور ، أنها تعرضت لمرض نفسي شديد جدا عقب أداء دور المدمنة بمسلسل الرحلة ، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2018، وذلك خلال تصريحات عقب لقائه” ببرنامج معكم منى الشاذلي “المذاع عبر” فضائية” سي بي سي”.

وأضافت الفنانة ريهام عبد الغفور، في تصريحات عقب لقائه” ببرنامج معكم منى الشاذلي “المذاع عبر” فضائية” سي بي سي”، أنه كانت تحلم منذ دخولها مجال التمثيل، أن تقوم بتجسيد تلك الشخصية مضيفة أنها دائما تحب ان تختار الأدوار الأصعب في حياتها.

وأكملت الفنانة ريهام عبد الغفور، في تصريحات عقب لقائه” ببرنامج معكم منى الشاذلي “المذاع عبر” فضائية” سي بي سي”، أنها قامت بتجسيد الشخصية على أفراد أسرتها في المنزل، حتى تتمكن من الانتهاء من تلك الشخصية .

وكشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، عن سبب أنها استعانت بطبيب أمراض نفسية، وعن الدور التي كانت تتمنى تقديمه طوال مشوارها الفني، وذلك في البرومو التشويقي لحلقة برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر فضائية cbc.

وأضافت، قائلة: «أنها استعانت بطبيب نفسي لمساعدتها في التعرف على أبعاد الشخصية، وكيف تفكر وتتعامل مع من حولها، مشددة على أنها استمتعت بالعمل مع بطل العمل باسل الخياط».

يذكر أن مسلسل «الرحلة»، من بطولة ريهام عبدالغفور، باسل خياط، حنان مطاوع، وروجينا ومي سليم، ووليد فواز، وحقق المسلسل نسبة نجاح كبيرة بعد عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2018.

ريهام عبد الغفور تعبت نفسيًا بسبب الدور ده

ريهام عبد الغفور : تعبت نفسيًا بسبب الدور ده#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Gepostet von ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ am Donnerstag, 2. August 2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى