آخر الأخبار

شاهد| تعليق ناري من الإبراشي على إعلان عمرو خالد.. فيديو

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، انتقادا حادًا على الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد ، بعد ظهوره في إحدى الإعلانات الخاصة بإحدى الشركات المتخصصة في تربية الدواجن، قائلا:” أن استخدام الدين الإسلامي في الترويج لسلعة معينة لا يختلف عما تقوم به الجماعات الإرهابية التي تستخدم الدين لترويج أهدافها الخاصة”.

وأكد الإعلامي وائل الإبراشي، خلال تقديمه برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، أمس، أن ظهور داعية إسلامي في إعلان هو بمثابة خطيئة وسقطة كبيرة وليس خطأ، متابعًا: “مفيش مانع في الترويج لسلعة ما كونها المفضلة بالنسبة للشخص من منطلق مذاقها المميز ولكن المشكلة تكمن في تقديم هذه السلعة على أنها مرتبطة بارتقاء الروح بشكل أفضل بعد الصيام وصلاة التراويح وربطها بالإسلام”.

وأضاف الإعلامي وائل الإبراشي، خلال تقديمه برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، قائلا: “يعنى لو مكلتش هذه الفراخ يكون إسلامي أو صيامي منقوص أو ارتقاء الروح عندي في شهر رمضان عندي منقوصة”.

شاهد أيضا:
كوبر يتسبب في أزمة نارية تهدد مصير برنامج رامز جلال

شاهد| الحلقة الثالثة من مسلسل رحيم كاملة يوتيوب

شاهد| الحلقة الرابعة من مسلسل سك على أخواتك كاملة يوتيوب

شاهد| الحلقة الثالثة من مسلسل كلبش2 كاملة يوتيوب

رضا عبدالعال كاشفًا عن كواليس مقلب برنامج «رامز تحت الصفر»: «كنت على علم به».. فيديو

مساعد محمد رمضان يفجر مفاجأة حول سبب ترك العمل معه «سابني من غير مليم»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى