آخر الأخبار

شاهد| مدرس يعتدي على 9 تلميذات.. و«صدفة» تكشف الفضيحة

اعتدى مدرس على 9 تلميذات بالصف الثاني الابتدائي بإحدى المدارس بمنطقة إمبابة في محافظة الجيزة، وذلك أثناء توجدهن داخل المدرسة.

وفي سياق مُتصل، كشف إسماعيل سنبل، المحامي بالنقض والمُوكل بالدفاع عن الفتيات المُعتدى عليهن تفاصيل واقعة قيام مدرس بهتك عرض 9 طالبات بالصف الثاني الابتدائي بأحد المدارس، موضحًا إن إحدى الأمهات لاحظت توتر طفلتها، فقامت باستدراجها فالكلام فاكتشفت أن مدرس الرياضيات يعتدي على ابنتها، ويفعل تصرفات غير لائقة.

ولفت المحامي في تصريحاته إلى أن هناك طفلة ظهر عليها توتر وخوف، ولا تريد الذهاب للمدرسة، وبعد استدراج والدتها لها اشتكت أن مدرس الرياضيات بالمدرسة يعتدي عليها ويقوم بأفعال غير لائقة، فتقدمت الأم بشكوى للمدرسة، وتم إجراء تحقيق واستجواب باقي الطلاب، وتبين أن هذا المدرس فعل ذلك مع 8 تلميذات، وهناك تطابق في أقوالهن.

وأضاف «سنبل»، خلال مداخلة هاتفية في حلقة أمس من برنامج «أمن مصر»، على قناة «إل تي سي»، مع الإعلامي حسن محفوظ، أن الأم توجهت إلى المدرسة، وأجري تحقيق حول الأمر، فتم التوصل إلى 8 طالبات أخريات تعرضن لنفس الأمر، منوهًا بأن أقوال الطالبات متطابقة، وروا تفاصيل مثيرة عن الواقعة.

واستطرد أن هذا المدرس يقوم بإغلاق الفصل ويطلب من الفتاة أن تقوم لأخذ الغياب، ويلتصق بها من الخلف، ويفعل أفعالًا غير لائقة، منوهًا بأن التلميذات اعترفن بذلك أمام النيابة، وتم القبض على المدرس وإحالته لنيابة قسم إمبابة.

ولفت إلى أنه تم تحويل المدرس إلى نيابة إمبابة، مضيفا أن هذا المدرس يبلغ 56 عام، مؤكدا أن تلك الواقعة جريمة أخلاقية.

انتحار سائق مترو في بولاق الدكرور بطريقة بشعة.. وزوجته تكشف التفاصيل

بطريقة قاسية.. عريس إماراتي يُعاقب زوجته في ليلة الدخلة

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى