آخر الأخبار

فيديو قديم لتوفيق عكاشة يضعه في موقف محرج بعد زواجه من حياة الدرديري.. شاهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر خلاله الإعلامي توفيق عكاشة أثناء تقديمه إحدى حلقات برنامجه القديم الذي كان مذاع عبر قناة “الفراعين” التي يمتلكها، وكان يتحدث خلال الفيديو عن الإعلامية حياة الدرديري.

وأشار توفيق عكاشة، خلال مقطع الفيديو المتداول له هذه الفترة، أنه وزوجته الأولى كانا يتمنيا تبني حياة الدرديري لتعيش معهما في بيتهما، وأن زوجته بنفسها هي صاحبة الاقتراح قائلة له بأنها تتمنى أن يتبنيان حياة الدرديري نظرًا لشخصيتها المتميزة وخلقها الرفيع.

وتابع توفيق عكاشة خلال الفيديو المنتشر، فقال، أنه لولا أن التبني حرام في الإسلام لكان أقدم على هذه الخطوة هو وزوجته منذ زمن، خاصة وأنهما يعتبرا حياة الدرديري ضمن أفراد أسرتهما.

جدير بالذكر، أن الإعلامي توفيق عكاشة والإعلامية حياة الدرديري، أعلنا مؤخرًا زواجهما ما أحدث حالة من الفوضى العارمة حولهما من جانب رواد موقع التواصل الاجتماعي، ما ساهم في تداول هذا المقطع تحديدًا للشخرية من تناقض موقف توفيق عكاشة بأنه كان يعتبر الدرديري ابنته إلا أنه تزوج بها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى