آخر الأخبار

مجدي عبد الغني يعلق على استبعاده من بعثة الفراعنة: لاموري في زوري السبب

علق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مجدي عبد الغني، على قرار استبعاده من السفر مع بعثة منتخب مصر إلى روسيا، بعد قرار رسمي من رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة.

ومن جانبه، أكد الكابتن مجدي عبد الغني، أن سبب استبعاده من السفر مع بعثة المنتخب المصري، هي عبارة “لاموري في زوري” مشيرًا بأنها سببت له العديد من الأزمات مع الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر، بالإضافة لعدد من اللاعبين داخل الفراعنة.

وصرح الكابتن مجدي عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءًا” المذاع عبر قناة “دريم” ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، ليؤكد بأن القرار ليس رسمي بعد لانه صدر من رئيس الاتحاد دون وجود اجتماع لمجلس الإدارة ولم يتم إتخاذ الخطوات القانونية لذلك، وأن تمرير هذا القرار يتطلب الإجماع.

وتابع الكابتن مجدي عبد الغني، خلال تصريحاته لـ”العاشرة مساءًا”، نافيًا ما تردد بشأن الاعتداء عليه من جانب عدد من عمال غرف خلع الملابس بمشروع الهدف في مدينة السادس من أكتوبر مؤخرًا، أو أن يكون قرار استبعاده من السفر بسبب تلك الشائعة.

وعلى الجانب الأخر، وصلت بعثة منتخب مصر إلى روسيا منذ ساعات قليلة، تمهيدًا للمشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، والمقرر انطلاقه في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، على أن يلتقي الفراعنة بمنتخب الأوروجواي، الجمعة المقبلة في تمام الثانية ظهرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى