آخر الأخبار

محافظ القليوبية يكشف عن أماكن معارض أهلا رمضان بالمحافظة.. فيديو

تحدث اللواء محمد عشماوى محافظ القليوبية، عن أماكن إقامة معارض أهلا رمضان لمواطني المحافظة، وذلك خلال حوار خاص مذاع عبر فضائية “الحياة”، اليوم، معلنا أنه تم افتتاح 7 معارض رئيسية بالمحافظة وذلك برعاية وزير التموين.

وأوضح اللواء محمد عشماوي، خلال حوار خاص مذاع عبر فضائية “الحياة”، اليوم، أنه قام بتفقد معارض أهلا رمضان بمحافظة القليوبية، مؤكدا أنه لا يتم الاعتماد خلال شهر رمضان المبارك على المعارض الرئيسية فقط وإنما سيتم افتتاح منافذ ثابتة ومتحركة للبيع في جميع أنحاء المحافظة.

وأشار اللواء محمد عشماوى محافظ القليوبية، خلال حوار خاص مذاع عبر فضائية “الحياة”، إلى أن معارض “أهلا رمضان” ستقدم تخفيضات من أجل خدمة المواطنين، موجها رسالة للمواطنين بضرورة الاستفادة منه فى حدود احتياجاتهم فقط دون شراء فوق الحاجة، حتى يتركوا فرصة للباقي أنهم يشترون احتياجاتهم حتى لايحدث عجز بالمعارض ف السلع..

جدير بالذكر، على المصيلحي وزير التموين، أعلن تفاصيل أسعار السلع التموينية بمعارض أهلا رمضان وعن توقيع الوزارة بروتوكول تعاون مع 3 وزارات وهي: الأوقاف والبترول والسياحة، لتوزيع مليون شنطة رمضانية على المواطنين مجانا، وذلك في إطار استعدادات وزارة التموين لشهر رمضان،.

وتستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، للعمل على توفير السلع الرمضانية فى معرض «أهلا رمضان» الذى سيبدأ فى 10 مايو المقبل، وأكدت الوزارة أن التخفيضات هذا العام سوف تتراوح بين 20% و25% حرصا من الدولة على مصلحة وخدمة المواطنين، خاصة أن المعرض يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأعلنت الوزارة عن أسعار السلع الأساسية المقرر طرحها بمعرض «أهلا رمضان»، وجاءت الأسعار كالآتي: كيلو السكر بـ8 جنيهات ونصف الجنيه، كيلو الدجاج بـ17 جنيها، كيلو اللحم السودانى بـ85 جنيها، 20 جنيها لزجاجة زيت عباد الشمس (كيلو)، كيلو الدقيق بـ6 جنيهات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى