آخر الأخبار

رئيس مترو الأنفاق يعلن عن الأسعار الجديدة للاشتراكات.. فيديو

قال المهندس على فضالى، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، إن أسعار اشتراكات الطلبة للمترو كما هي ولا يوجد نية لزيادتها ومازالت بـ33 جنيها، وذلك خلال مداخلة هاتفية على فضائية ” أون لايف”.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، أنه لا مساس باشتراكات الطلاب، موضحا أن الطالب سيحاسب على سعر التذكرة بـ18 قرشا فقط، وذلك كدعم للطلاب من شركة مترو الأنفاق.

وأضاف المهندس علي فضالي، فى مداخلة هاتفية على فضائية ” أون لايف”، أن ذوى الاحتياجات الخاصة سيحاسب على سعر التذكرة بـ 12 قرشا داخل الاشتراك والذى يقدر بـ22 جنيها، كما أنه تم استحداث اشتراك للمترو لكبار السن بسعر 135 جنيها ويحاسب فيه التذكرة بسعر 75 قرشا للخطوط الثلاثة.

وأوضح المهندس على فضالى، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، أن شركة المترو وفرت مجموعتين من الاشتراكات للجمهور بخصومات كبيرة تصل إلى 57%، مؤكدًا أن الخط الأول للمترو لم يتم تطويره منذ أكثر من 31 سنة وبحاجة لدخول اسطول عربات للمترو جديد.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، خلال مداخلة هاتفية على فضائية ” أون لايف”، إلى أنه سيتم تنظيم فى التشغيل والتكييف وقطاع الكهرباء، وعمل صيانة دورية كل فترة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين حتى يشعر المواطنين بالراحة أثناء رحلات الذهاب والعودة.

شاهد أيضا:
رئيس مترو الأنفاق يكشف نتائج زيادة أسعار التذاكر وتطبيق نظام المحطات

مساعد وزير النقل يكشف سبب زيادة اسعار تذاكر المترو.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى