آخر الأخبار

شاهد| مخرج يحطم رقم قياسي ويتزوج 18 مرة.. وابنته تفضحه على الهواء

في واقعة تُعد الأولى من نوعها، كشفت الفنانة الشابة ناهد السباعي كواليس حياتها الشخصية وحياة والدها المخرج الكبير الراحل مدحت السباعي، حيث قالت إنه تزوج 18 مرة طيلة حياته، معتبرة أن الرقم كبير للغاية، كما وصفت والدها بـ «الحبيب».

وحلال تصريحات لها في برنامج «أنا وانا»، أوضحت ناهد السباعي أنه على الرغم من أنها كانت تحب والدها بشدة، وكانت هناك علاقة خاصة تجمع بينهما، إلا أنها لن ترتبط بشخص تزوج هذا العدد من الزيجات.

وأشارت الفنانة ناهد السباعي أنها تفضل الارتباط بشخص يحبها وحدها، وأن تكون علاقتهما معاً مستقرة وطويلة الأمد، لذلك هي صبورة للغاية قبل الإقدام على الزواج، خاصة وأنها لا تحب فكرة الطلاق.

ومن بين تصريحاتها التي قالتها الفنانة ناهد السباعي، أكدت أن والدتها الفنانة ناهد فريد شوقي طلبت من ابنتها أن تمنحها حفيد خلال العام الجاري، خاصة وأنها حققت الكثير على المستوى الفني ونالت العديد من الجوائز.

وأشارت «السباعي» إلى أن الوقت قد حان من أجل تحقيق بعض الأمور على المستوى الشخصي والإقدام على الزواج، وهو ما علقت عليه ناهد السباعي مؤكدة أنها دخلت في 3 علاقات عاطفية سابقة، إلا أنها شخصية غير مريحة ومتعبة وتختفي في كثير من الأحيان، كما أن أحد الأشخاص طلب منها ترك التمثيل وهو ما رفضته.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى