آخر الأخبار

حقيقة هروب محمد عواد من الإسماعيلي في الدوري المصري

أدلى حارس نادي الإسماعيلي، محمد عواد، تصريحات رسمية لموقع الدراويش الرسمي، اليوم الأربعاء، للرد على الشائعات المنتشرة حول إدعاءه الإصابة للهرب من المشاركات مع نادي الإسماعيلي في الدوري المصري الفترة الأخيرة.

وأوضح حارس الإسماعيلي، محمد عواد، أنه لم يتماثل الشفاء بعد، ومن المقرر أن يخضع لكشف طبي الأيام المقبلة أو عقب مواجهة الإسماعيلي وسموحة غدًا الخميس، لمعرفة موعد عودته للمشاركات الأساسية.

وأضاف عواد، خلال تصريحاته لموقع نادي الإسماعيلي، أنه تعرض لإصابة قوية بمزق في السوليس أسفل عضلة السمانة، لذا يُفضل الجهاز الطبي عدم الاستعجال في العودة لخوض المباريات بشكل أساسي الفترة المقبلة.

بينما أكد الحارس، أنه يشعر بالأسف بسبب الشائعات المنتشرة حول تهربه من الإسماعيلي لعدم رغبته في المشاركة في مباريات الفريق المتبقية في الدوري المصري، وأكد رغبته الشديدة في العودة بشكل أسرع والحفاظ على وصافة الدوري المصري كما كان الفريق من قبل، خاصة بعد تضاؤل فرص اللحاق بلقب البطولة هذه النسخة.

ويستعد فريق الإسماعيلي، لخوض مواجهة هامة وحاسمة غدًا الخميس، أمام سموحة السكندري، ويآمل فريق الدراويش في حسم المباراة بالفوز لاستعادة وصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري  الممتاز، خاصة بعد سيطرة فريق الزمالك عليها بعد فوزه أمس أمام طلائع الجيش بثلاثية، ويقف الإسماعيلي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي الزمالك.

شاهد أيضا:

تريزيجيه على أعتاب الانضمام لأحد أندية القمة في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى