آخر الأخبار

صلاح محسن يضع «روشتة» تألقه لحسام البدري

توجه صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطلب لحسام البدري المدير الفني للفريق، من اجل استعادة مستواه وتألقه الذي كان عليه مع إنبي قبل انضمامه للقلعة الحمراء.

وانتقل صلاح محسن للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفة تاريخية قدرت بـ 38 مليون جنيه، وذلك بعد منافسة شرسة من نادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب، إلا ان المردود الذي يقدمه لاعب إنبي السابق لم يقنع العديد من عشاق المارد الأحمر حتى الأن.

واكد مصدر مقرب ان صلاح محسن طلب من البدري اعادته لمركز المهاجم الصريح الذي شهد تألقه مع إنبي، والذي يجيد اللعب فيه بكفاءة عالية، حتى يثبت للجميع انه جدير بالتواجد ضمن صفوف المارد الأحمر.

وأضاف ان اللاعب يشعر بعدم الراحة من اشراكه في مركز الجناح، الذي يلعب فيه منذ قدومه للنادي الأهلي، نظرًا لتواجد المهاجم المغربي وليد أزارو الذي يعتمد البدري عليه بصفة دائمة ومن خلفه مروان محسن الذي عاد للمشاركة بصورة طبيعية بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

واتم ان البدري طالب اللاعب بالصبر والتركيز في التدريبات وعدم الإلتفات لانتقادات الجماهير، وانه سيأخذ الفرصة الكاملة في الوقت المناسب.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

4 عوامل أدت لتواضع أداء محمد صلاح أمام روما في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

وصلة سخرية لميدو وحازم إمام من سيف زاهر بسبب «الثلاث نقاط».. فيديو

روما يوجه رسالة لمحمد صلاح عقب تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا

أول رد فعل من محمود الخطيب ضد تركي آل الشيخ

«شبح كوبر» يطارد محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى