آخر الأخبار

بعد أحمد علاء.. تسريب اسم ثاني صفقات النادي الأهلي

بعد الكشف عن أولى صفقات النادي الأهلي بالظفر بخدمات مدافع فريق الداخلية أحمد علاء، لمدة 5 سنوات، سرب عدد من مسؤولي النادي الأهلي اسم اللاعب المقرر الكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما حسم اللاعب نفسه مصيره من المفاوضات بشكل نهائي.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، أن الصفقة الثانية المقرر الإعلان عنها خلال فترة الانتقالات الصيفية هي صفقة انتقال لاعب الأسيوطي سبورت، مهند لاشين لصفوف النادي الأهلي لمدة 5 سنوات أيضًا.

وكان اللاعب مهند لاشين، خلال تصريحاته لبرنامج “المدرج” مع الإعلامي الرياضي إبراهيم عبد الجواد، والمذاع على قناة “دي إم سي سبورت”، قد أكد أنه حسم موقفه النهائي من مفاوضات الأهلي والزمالك، وقرر اختيار النادي الذي يضمن فيه المشاركة بشكل أساسي.

وأشار اللاعب مهند لاشين، أنه حسم موقفه بشكل نهائي من النادي الذي يميل للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل، إلا أنه رفض الإعلان عن اسم النادي خلال تصريحاته التلفزيونية في برنامج “المدرج”.

وأبدى مهند لاشين فخره الشديد بمفاوضات النادي الأهلي، فقال اللاعب : ” عندما يتفاوض الأهلي لضمي فهذا معناه أنني لاعب كبير، وشرف لأي لاعب أن يرتدي القميص الأحمر وأن يلعب داخل القلعة الحمراء”.

وتابع مهند لاشين خلال حواره في برنامج “المدرج”، مؤكدًا أن أسلوب لعبه داخل الملعب قريبة من نفس أسلوب لعب عمرو السولية في الأهلي ومحمود عبد العزيز في الزمالك، وأنه قرر بشكل نهائي من النادي الذي سيشارك فيه بشكل أساس الفترة المقبلة.

شاهد أيضا : هاري كين يقترب من محمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى