آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة ورياح خماسينية مساء اليوم

حذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، من الرياح الخماسينية والتي من المقرر أن تبدأ وتهب بعد ظهر اليوم في أقصى الجنوب الغربي للبلاد، ثم تتقدم غدا لداخل البلاد حتى القاهرة، وتكون رياح شديدة قد تصل إلى حد العاصفة، يصاحبها ارتفاع في درجات الحرارة.

وأضاف “عبد العال” خلال مداخلة هاتفية له بفضائية اكسترا نيوز، اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع أن تعود الموجة الحارة وترتفع درجات الحرارة من الانخفاض اعتبارا من مساء يوم الخميس.

وتناشد هيئة الأرصاد الجوية، السائقين لتوخي أقصى درجات الحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة، محذرة مرضى الصدر والحساسية مراجعة الطبيب وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة.

كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على أقصى الغرب مثيرة للرمال والاتربة قد تصل لحد العاصفة هناك .

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء بالقاهرة العظمى 32 والصغرى 18 ، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 18 ، ومطروح العظمى 29 والصغرى 17 .
شاهد أيضا:
أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الأربعاء 9-5-2018

أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور اليوم الأربعاء 9-5-2018

أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء 9-5-2018

مفاجأة في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 9-5-2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى