آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من ظاهرة جديدة حتى نهاية الأسبوع والقاهرة تسجل هذه الدرجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود غدًا الأربعاء طقس دافئ على السواحل الشرقية، ومائل للحرارة على السواحل الغربية، فيما يكون شديد الحرارة على باقي أنحاء الجمهورية خلال ساعات النهار، ويكون بارد ليلًا.

كما تقل الرؤية بسبب الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر على شمال البلاد، بينما تكون كثيفة على بعض المناطق الأخرة، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، بينما تكون الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة وتنشط في بعض الأحيان.

وعن حالة البحر المتوسط، تكون معتدلة ويشهد ارتفاع في الموج ما بين متر ونصف إلى مترين تقريبًا، كما أن الرياح السطحية تكون جنوبية شرقية.

أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة أيضًا، ويشهد ارتفاع في الموج ما بين متر ونصف إلى مترين، بينما تكون الرياح السطحية شمالية غربية.

وحذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية من اشتداد الموجة الحارة بداية من غدًا الأربعاء وحتى الجمعة المقبلة، حيث ترتفع درجات الحرارة غدًا الأربعاء إلى 32 درجة مئوية بعدما سجلت اليوم الثلاثاء 29 درجة فقط، على أن تصل إلى 36 درجة مئوية الأيام المقبلة.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأربعاء على القاهرة ومحافظات مصر :

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من ظاهرة جديدة
الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من ظاهرة جديدة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى